ميسي يحرم النصر والأهلي من التعاقد مع سيرجيو راموس

تاريخ النشر: 31/07/2023
1556
منذ 9 شهور
ميسي يحرم النصر والأهلي من التعاقد مع سيرجيو راموس

اتخذ الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، قرارًا حاسمًا بشأن وجهته القادمة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقرر راموس رفض فكرة الانتقال إلى الدوري البرازيلي، بعدما تلقى عرضا من نادي فلامنجو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل راموس البالغ من  العمر (37 عامًا) عن صفوف باريس سان جيرمان مع انتهاء عقده بنهاية يونيو الماضي، حيث لم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد العقد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتلقى قائد منتخب إسبانيا السابق، سيرجيو راموس، خلال الفترة الماضية عروضًا من الأهلي والنصر بجانب عدة أندية أمريكية على رأسها إنتر ميامي.

وأسهم راموس في تحقيق باريس سان جيرمان للقب الدوري الفرنسي؛ بعد أن قدم مستويات رائعة على صعيد الشق الدفاعي، كما تعافى من دوامة الإصابات التي لاحقته في الموسم قبل الماضي.

راموس يزامل ليونيل ميسي مجددًا

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الإثنين، عن رغبة نادي إنتر ميامي الأمريكي، في التعاقد مع المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت إلى أن وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إنتر ميامي، يساعد النادي الأمريكي في التوقيع مع سيرجيو راموس، حيث يرغب قائد ريال مدريد السابق مزاملته مجددًا بعد فترتهما معًا في النادي الباريسي.

أرقام راموس في مسيرته

يملك سيرجيو راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

اقرأ أيضا

سيرجيو راموس يصدم الأهلي والنصر.. أنهى الاتفاق مع ناديه الجديد

راموس يفاجئ الأهلي والنصر بقرار ناري.. تطورات حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن