راموس ينفي كل ما يتردد عن رفضه الأهلي ويكشف "الحقيقة كاملة"

تاريخ النشر: 18/06/2023
11410
منذ 10 شهر
راموس ينفي كل ما يتردد عن رفضه الأهلي ويكشف الحقيقة كاملة

نفى أسطورة الدفاع الإسبانية سيرجيو راموس، كل ما يتردد حول رفضه اللعب في الدوري السعودي للمحترفين من بوابة النادي الأهلي، كاشفا عن السبب الرئيسي لإغلاق المفاوضات. 

راموس صاحب الـ37 عاما، رحل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، خلال يونيو 2023 الجاري، بعد عامين مع العملاق الفرنسي. 

وبعد رحيله عن النادي الباريسي، دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع سيرجيو راموس، لتدعيم صفوف الراقي في خط الدفاع بصفقة عالمية. 

ولكن الساعات الماضية، أكدت فشل المفاوضات بين الأهلي والقائد الأسطوري لريال مدريد سيرجيو راموس، لعدة أسباب منها مطالبه المالية المبالغ فيها، وكبر سنه، وضغط عائلته لعدم اللعب في الشرق الأوسط، ليخرج النجم الإسباني بنفسه للكشف عن السبب الحقيقي. 

وقال راموس في تصريحات لصحيفة " La Noticia SV "، اليوم الأحد، أرى أنني لازلت قادرا على تقديم أعلى المستويات في الدوريات الكبرى بأوروبا. 

وأعرب أسطورة الدفاع الإسباني، عن أمنياته بإنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة في بلاده وتحديدا مع "ناديه الأم" إشبيلية الذي بدأ من خلاله مداعبة الكرة.

وشدد راموس على ضرورة احترام وجهة نظره، وأنه لم يرفض اللعب في السعودية، ولكنه يريد أن يواصل اللعب بأوروبا بالعودة لنادي إشبيلية. 

وعقب إفصاح راموس عن رغبته بشكل صريح، أفادت تقارير إسبانية، أن أخيه تواصل مع إدارة إشبيلية، والإدارة مرحبه بالفكرة، واللاعب مستعد لتخفيض راتبه من أجل العودة لـ"ناديه الأم"، ويبدو أن الساعات القادمة ستشهد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

يذكر أن، راموس بدأ مسيرته مع فريق أشبيلية تحت 19 عاما، ومنه صعد للفريق الرديف ثم الفريق الأول، وانتقل إلى ريال مدريد في صيف 2005 وظل مع المرينجي حتى يوليو 2021، ورحل عن الملكي إلى باريس سان جيرمان، وحاليا هو بدون نادي. 

ويملك سيرجيو راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

اقرأ أيضا

راموس يبدي إعجابه بالانتقال إلى الأهلي بجانب مودريتش

تطور سلبي في صفقة سيرجيرو راموس يحبط جماهير الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن