تألق بنزيما مع الاتحاد حديث العالم ..لا يرحم خصومه وإيقافه مستحيل

تاريخ النشر: 31/07/2023
171
منذ 9 شهور
تألق بنزيما مع الاتحاد حديث العالم ..لا يرحم خصومه وإيقافه مستحيل

حظى النجم الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، بإشادة واسعة خلال الساعات الماضية، من جانب عدة صحف ومواقع عالمية، بعد تألقه بشكل سريع مع نادي الاتحاد.

وانضم كريم بنزيما إلى صفوف الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، واستطاع صاحب الـ35 عامًا الانسجام سريعًا، مؤكدًا أنه سيكون صفقة رابحة بكل المقاييس للعميد.

وفي مباراته الثانية الرسمية مع الاتحاد، أحرز كريم بنزيما هدفًا قاد به فريقه للفوز على الصفاقسي التونسي بنتيجة (1-0)، في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز تعليقات الصحف والمواقع العالمية على تألق بنزيما مع الاتحاد..

"ماركا" الإسبانية

أثنت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة على كريم بنزيما مهاجم "العميد"، مؤكدة أنه ظهر حاسمًا مرة أخرى مع الاتحاد بالبطولة العربية، بعد أن صنع وسجل في مباراته الأولى مع فريقه الجديد، والتي فاز فيها (2-1) على الترجي التونسي قبل أيام قليلة.

وقالت ماركا أن "المهاجم الفرنسي نثر سحره الكروي في لقاء الصفاقسي، واستطاع ببراعة كبيرة إحراز هدف الفوز على عند الدقيقة 62 من تصويبة ماكرة، أظهر فيها مهارته وحسه التهديفي العالي".

"tycsports" الأرجنتينية

نشرت الصحيفة الأرجنتينية تقريرًا بعنوان: "بنزيما لا يمكن إيقافه".. للثناء على أداء نجم ريال مدريد السابق مع الاتحاد، وكتبت: "أحرز بنزيما هدفه الثاني منذ وصوله إلى السعودية، وأوصل فريقه للدور المقبل في البطولة العربية، بعد تصدره مجموعته برصيد 6 نقاط، وشارك في جميع الأهداف الثلاثة".

تابع أهم أخبار سعودي سبورت من خلال تيليغرام

"dailysports" الفرنسية

امتدحت الصحيفة العالمية كريم بنزيما، وأكدت أنه استطاع أن يثبت خطواته الأولى في السعودية، حيث سجل هدفًا في أول ظهور له مع الاتحاد يوم الخميس، بعد آخر رائع في شباك الترجي، ليؤكد الفرنسي تألقه وجودته الفريدة من نوعها.

"besoccer" العالمي

وصف الموقع الشهير مهاجم الاتحاد بـ"العبقري"، مؤكدًا أن بنزيما لا يرحم الخصوم، عندما تصل الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، وهو ما ظهر في مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي، حيث سيطر على الكرة بصورة رائعة، واستدار وأطلق تسديدة أرضية استقرت بالشباك، بعد اصطدامها بالقائم الأيمن.

"foot mercato" الفرنسية

وقالت الشبكة الفرنسية الشهيرة عن تألق بنزيما: "2 من 2 لكريم بنزيما! .. المهاجم الفرنسي بدأ بشكل رائع مع الاتحاد للمرة الثانية على التوالي، وفتح اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا عداده بتسجيل هدفين مع تقديم تمريرة حاسمة ضد الترجي التونسي (2-1) أولًا، ثم الصفاقسي التونسي (1-0) في كأس العرب للأندية الأبطال".

"lnstantFoot" العالمي

أشاد الموقع العالمي بتألق كريم بنزيما مع الاتحاد، وعلق على أهدافه بعبارة: "مرة أخرى يسجل لصالح الاتحاد في كأس العرب للأندية الأبطال، ليعبر بفريقه من دور المجموعات".

"OneFootball" العالمي

أكد الموقع الشهير على جودة مستوى كريم بنزيما مع ناديه الجديد، الاتحاد، وكتب رسالة جاء فيها: "كريم بنزيما يجعل من دوري المحترفين السعودي ملعبه الخاص".

اقرأ أيضا في سعودي سبورت: 

ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ "الجنون"

سانتو يهاجم لاعبي الصفاقسي بسبب تدخلاتهم العنيفة أمام الاتحاد

اقرأ أيضا

طبيب الاتحاد يكشف طبيعة إصابة طارق حامد بعد نقله للمستشفى

ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ الجنون

حمل تطبيق سعودي الآن