ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ "الجنون"

تاريخ النشر: 31/07/2023
290
منذ 9 شهور
ثنائية بنزيما وحمد الله مع الاتحاد تصيب الهلال والنصر بـ الجنون

يبدو أن جماهير الاتحاد ستظل منتعشة بانتصارات فريقها طوال الموسم القادم، في ظل التألق اللافت للوافد الجديد كريم بنزيما، مع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت  

الاتحاد حقق الفوز في مواجهة الأمس أمام الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العميد إلى 6 نقاط، ليصبح أول المتأهلين إلى الدور الثاني من عمر البطولة العربية.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

- ثنائية مفاجئة 

لم يتخيل أحد أن تشهد تشيكلة الاتحاد تواجد الثنائي كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله، سويًا داخل الملعب، نظرًا لأنهم يشغلان نفس المركز، كما ظن البعض أن المغربي سوف يغادر صفوف العميد بعد قدوم بنزيما خلال الصيف الجاري.

ومع بداية بطولة كأس الملك سلمان للأندية، فاجئ البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للاتحاد، الجميع بالاعتماد على الثنائي بنزيما وحمد الله في الخط الهجومي للفريق خلال مواجهتي الترجي والصفاقسي.

تحرك بنزيما المستمر خارج منطقة الجزاء يمنح الأفضلية الهجومية لحمد الله في استغلال المساحات الشاغرة في دفاع المنافس، وهو ما تترجمه أرقام الفريق خلال أخر مواجهتين، حيث تمكن حمد الله من تسجيل هدف وصناعة أخر، وكذلك بنزيما، صنع هدف وسجل أخر، ليشارك الثنائي في الأهداف الثلاثة التي سجلها العميد في البطولة حتى الآن.

- رعب في الهلال والنصر

انسجام بنزيما وحمد الله السريع وترجمته لأهداف مع الاتحاد، زاد من مخاوف وتوتر المنافسين، الذين يعانون على المستوى الهجومي خاصة فريقي النصر والهلال.

الموسم القادم من دوري روشن السعودي، سيشهد منافسة قوية داخل الملعب بين الفرق الأربعة الكبرى "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي"، وذلك بعد التدعيمات القوية التي حدثت خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

رغبة الاتحاد في الحفاظ على لقب دوري روشن السعودي، وقوة هجومه بعد الانتدابات الجديدة ستزيد من صعوبة استعادة النصر والهلال للقب الدوري السعودي للمحترفين.

تابع أهم أخبار سعودي سبورت من خلال تيليغرام 

اقرأ أيضا

هدف بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان

نجم الاتحاد يعترف: النصر مرعب.. الهلال ذكي وكارثة تهدد الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن