نجم ريال مدريد يطلب ضم مبابي بشكل عاجل .. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 31/07/2023
401
منذ 9 شهور
نجم ريال مدريد يطلب ضم مبابي بشكل عاجل .. تطورات مثيرة

يستمر الحديث حول النادي الذي سيضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في أضخم صفقات الميركاتو الصيفي العالمي.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل كيليان مبابي في الموسم الجديد، خاصة مع رفضه تمديد عقده أو الرحيل خلال الموسم الحالي عن باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني مجانًا، والتوقيع في يناير القادم.

واستبعد نادي باريس سان جيرمان، نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيًا في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

999 تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد..سر الشفرة

مفاجأة .. نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري السعودي

نجم ريال مدريد يطالب بقدوم مبابي 

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، عن مطالبات داخل فريق ريال مدريد بقدوم مبابي خلال الصيف الحالي، ويأتي على رأس القائمة البرازيلي فينيسوس جونيور نجم الفريق الأول حاليًا.

ويريد جونيور قدوم مبابي لعدة أسباب، أولها تغيير الشكل النمطي الذي أضر بقدرات البرازيلي في المباريات التحضيرية السابقة، حيث يعتمد عليه أنشيلوتي كمهاجم في خطة (4-4-2)، وهو مالا يجيده اللاعب بشكل كبير.

وإلى جانب خطة اللاعب، وضع أنشيلوتي اسم فينيسوس جونيور كمنفذ أول لركلات الجزاء في المباريات، الأمر الذي فشل فيه البرازيلي، عندما أضاع ركلة الجزاء ضد برشلونة في الكلاسيكو الأخير، والذي انتهي بثلاثية نظيفة للبارسا، لذلك قدوم مبابي الذي يمتلك مهارة كبرى في تنفيذ الركلات المباشرة بشكل عام، سيكون أحد الحلول المثالية لأزمات فينسيوس.

ومع قدوم مبابي، ستنتهي الانقسامات الموجودة داخل غرفة ملابس النادي الملكي، حيث سيتم التركيز حول هدف واحد، وهو جلب البطولات بقيادة هجوم ناري متعاون بين فينيسوس جونيور وكيليان مبابي.

اقرأ أيضا

بعد الكلاسيكو.. تشافي يعادل رقم جوارديولا القياسي أمام ريال مدريد

999 تنهي حلم الهلال وتقرب مبابي من ريال مدريد..سر الشفرة

حمل تطبيق سعودي الآن