ضرب غير متعمد.. نجم الصفاقسي التونسي يعتذر لـ "طارق حامد"

تاريخ النشر: 31/07/2023
226
منذ 8 شهور
ضرب غير متعمد.. نجم الصفاقسي التونسي يعتذر لـ طارق حامد

تقدم حسين علي، لاعب وسط نادي الصفاقسي التونسي، بالاعتذار لنجم وسط نادي الاتحاد، طارق حامد، على تدخله العنيف خلال مباراة الفريقين بالأمس.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت    

وشهدت الدقيقة 41 تدخل قوي من جانب حسين علي لاعب نادي الصفاقسي على طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد، خيث قام بدهس وجه نجم الاتحاد. 

وقام حكم المباراة بطرد لاعب الصفاقسي على الفور حيث تم نقل حامد إلى الإسعاف لتلقي العلاق، واستبداله باللاعب سلطان الفرحان.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ونشر لاعب الصفاقسي صورة لطارق حامد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقًا:"اقدم اعتذاري الشديد الى لاعب منتخب مصر و نادي إتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي حيث يعرف الجميع انني طيلة مسيرتي لم اؤذي لاعبا، ويشهد الله ان الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة ، واقدم اعتذاري الشديد له واتمنى له الشفاء والعودة السريعة الى اللعب".

حسين علي وطارق حامد

وأعلن نادي الاتحاد، صباح اليوم الإثنين، عن خضوع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طارق حامد، لعملية جراحية ناجحة على موضع إصابته في الوجه.

يذكر أن الاتحاد كان قد فاز على نظيره الصفاقسي التونسي، أمس الأحد، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية، ليتأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي.  

تابع أهم أخبار سعودي سبورت من خلال تيليغرام   

اقرأ أيضا

عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد

طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن