طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد.. ماذا فعل؟

تاريخ النشر: 15/07/2023
3678
منذ 9 شهور
طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد.. ماذا فعل؟

كشفت تقارير إعلامية، عن تطورات خطيرة بشأن مصير النجم الدولي المصري طارق حامد، مع نادي الاتحاد، في ظل مساعي العميد لإبرام صفقات سوبر على صعيد خط الوسط.

وبات البرازيلي المخضرم، فابينيو، نجم وسط ليفربول الإنجليزي قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي.

طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد

ويستهدف البرتغالي، نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، إتمام التعاقد مع فابينيو لتدعيم خط وسط العميد في الموسم المقبل، وذلك من أجل المنافسة على البطولات.

ومن جانبه، قام طارق حامد، بإزالة اسم نادي الاتحاد من خانة السيرة الذاتية في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في إشارة إلى رحيله عن العميد بصورة مؤقتة.

طارق حامد

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

نادي الاتحاد حال تعاقده مع فابينيو سيكون قد دعم خط وسط الفريق بصفقتين مدويتين بعد تعاقده من قبل مع الفرنسي نجولو كانتي وبذلك لن يكون في حاجة للإبقاء على طارق حامد في صفوف الفريق.

ويجهز نادي الاتحاد عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات فابينيو في الميركاتو الصيفي الحالي، ويبدو أن ليفربول سيرحب برحيل فابينيو إلى النمور، في ظل ترحيب اللاعب بخوض التجربة مع النادي السعودي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يغري فابينيو بـعرض ضخم للرحيل عن ليفربول

تسريب خطير.. يهدئ انتفاضة جمهور الاتحاد ضد حمد الله وطارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن