أول صدام بين الهلال وخيسوس.. صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو

تاريخ النشر: 31/07/2023
1392
منذ 9 شهور
أول صدام بين الهلال وخيسوس.. صفقة غير مرغوبة تقترب في الميركاتو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الهلال تجهز عرضا ضخما للتعاقد مع حارس أوروبي من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعرض الهلال لخسارة مدوية بالأمس، بنتيجة 3-2 أمام السد القطري، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وشهدت المباراة أخطاءً بالجملة من الحارس عبدالله المعيوف خاصة في التعامل مع مهاجمي السد، مما فتح باب الانتقادات على الحارس الدولي، وظهرت مطالبات جماهيرية واسعة بضرورة جلب حارس أجنبي.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية

ومن جانبه، دافع خيسوس عن أداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الفريق القطري بثلاثية، مؤكدًا أن النتيجة لا تعكس واقع المباراة، وشدد على أن الزعيم لا يحتاج لضم حارس أجنبي، مضيفًا:  ‏"نحن نملك المعيوف والعويس وكليهما متميزان".

الهلال يتحرك لضم أوناي سيمون

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادي الهلال يستعد للدخول في مفاوضات جادة، للحصول على خدمات الحارس الدولي الإسباني، أوناي سيمون، من فريق أتلتيك بلباو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ومن جانبه، لم يستبعد أتليتك بلباو ولا حارس المرمى الدولي أي شيء بخصوص المستقبل القادم، خاصة أن نادي الباسك يضع ثقة كبيرة في الحارس الواعد جولين أجريزابالا، صاحب الـ 22 عاما.

وسيسمح أتلتيك بلباو برحيل أوناي سيمون، في حال قدم المفاوض الهلالي عرضا ماليا يتراوح بين 45 و50 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأظهر توتنهام هوتسبير الإنجليزي اهتمامه بضم سيمون، خلال هذا الصيف، ولكن "ديوك لندن" قدموا عرضا بقيمة 20 مليون يورو، لذا تم رفضه مباشرة.

اقرأ  أيضا :

بعد ثلاثية السد في الهلال.. خيسوس ينهي الجدل ويحسم مصير المعيوف 

فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية..ردود أفعال نارية

اقرأ أيضا

بعد الفوز على الهلال.. بونجاح:أتمنى مواجهة رونالدو

تعرف على حظوظ الهلال في التأهل لربع النهائي من كأس الملك سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن