الأهلي.. فريق أحلام جديد في دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 30/07/2023
1763
منذ 9 شهور
الأهلي.. فريق أحلام جديد في دوري روشن السعودي

بات الحصول على لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 حلما كبيرا يداعب جماهير النادي الأهلي عندما يبدأ الفريق الأول لكرة القدم مشواره الجديد.

وأصبح الأهلي العائد إلى دوري روشن السعودي يملك فريق أحلام يعد الأغلي في تاريخ قلعة الراقي بفضل الصفقات الكبرى التي تمت في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا.

وبات الأهلي من أوائل بين كبار دوري روشن السعودي يملك في جعبته 4 محترفين سوبر ستار قادمين في الميركاتو الصيفي بعدما أنهى إجراءات الصفقة الكبرى بضم الفرنسي سانت ماكسيمين لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي لينضم إلى باقي جواهر الأهلي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ميندي ضربة الأهلي الأولى:

ونجح الأهلي في بدء الميركاتو الصيفي بصفقة كبرى ومدوية تمثلت في ضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي نجم تشيلسي الإنجليزي الذي يعد أفضل حارس مرمى في العالم لفترة قريبة، والتي تمثل نقطة تحول نوعية في مرمى الراقي خلال دوري روشن السعودي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

فيرمينو يقود هجوم الأهلي:

ونجح الأهلي في حسم صراعا شرسا مع كبار عمالقة أندية أوروبا يتصدرهم الإنتر الإيطالي بالتعاقد مع البرازيلي الكبير روبرتو فيرمينو هداف ليفربول الإنجليزي في واحدة من الصفقات المدوية وذلك لدعم الهجوم الأهلاوي في الموسم المقبل لدوري روشن.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

محرز جوهرة الأهلي الجديدة:

أغلى صفقات الأهلي على الإطلاق في الميركاتو الصيفي كان بطلها نجمه الجزائري الكبير رياض محرز الوافد من مانشستر سيتي ليكون صانع الألعاب والمايسترو المنتظر لتشكيلة الراقي في الموسم المقبل وهو صفقة يراهن عليها الأهلي كثيرا في حسم لقب دوري روشن.

اقرأ أيضا

الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي

الشباب يفاجئ الأهلي ويقترب من خطف صفقة أمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن