صفقة أمرابط .. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب

تاريخ النشر: 30/07/2023
286
منذ 8 شهور
صفقة أمرابط .. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب

يستمر الحديث حول هاري ماجواير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يبدو مستقبل اللاعب غامضًا حتى الآن.

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة وأنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه، إلى جانب سحب شارة القيادة منه قبل بداية الموسم الجديد.

ماجواير يحرم يونايتد من صفقة كبرى

ووفقًا لشبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد تلقى عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم مدافع الفريق هاري ماجواير، إلا أن إدارة الشياطين الحمر رفضت هذا العرض، بسبب المقابل المادي.

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى التخلص من كل من هاري ماجواير، وفريد، وسكوت ماكتومناي، بناءً على توصيات إريك تين هاج، إلى جانب ميزانية النادي القليلة خلال الميركاتو الحالي، والمقدرة بـ 120 مليون يورو فقط.

قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى

وفي ضوء ذلك، تقدم مانشستر يونايتد بعرض أولي من أجل شراء المغربي سفيان أمرابط لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، بتوصيات من تين هاج الذي أبدى إعجابه الشديد باللاعب، خاصًة بعد تألقه في كأس العالم 2022 في قطر.

وحددت إدارة الفريق الإيطالي مبلغ 30 مليون يورو، من أجل السماح بالتخلي عن أمرابط، لذلك ينتظر يونايتد بيع ماجواير من أجل شراء النجم المغربي.

ويهتم الأهلي بشراء النجم المغربي، لتدعيم صفوفه هذا الصيف، وسط أنباء تتحدث عن رغبة الشباب في مزاحمة "الراقي" للفوز بالصفقة.

النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. "تفاصيل مثيرة"

وأنفق مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي حتى الآن حوالي 100 مليون يورو، حيث نجح في جلب كل من أندريه أونانا، وماسون ماونت، فيما اقترب من حسم صفقة انتقال الدانماركي راسموس هويلاند مقابل 75 مليون يورو من صفوف أتالانتا، لذلك يحتاج الفريق إلى بيع أكبر عدد من اللاعبين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"  

تابع كل أخبار الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

تين هاج يوافق على بيع جناح مانشستر يونايتد المتألق

مانشستر يونايتد يخطف جوكر المغرب من أنياب الأهلي.. عرض خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن