الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي

تاريخ النشر: 30/07/2023
1494
منذ 9 شهور
الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، أن النادي الأهلي سيواجه منافسة قوية من جانب الهلال، في طريقه للتعاقد مع صفقة هامة من الدوري التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأظهر النادي الأهلي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي ويليان أرو، من صفوف فريق فنربخشة التركي، خلال الصيف الحالي، لإضافة مزيد من العمق إلى خط الوسط الدفاعي وقلب الدفاع.

وبدأ مسؤولو الراقي في بداية الأمر، مفاوضات مكثفة مع النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فيورنتينا، ولكنه يواجه صعوبة في حسم الصفقة، بسبب المنافسة القوية مع مانشستر يونايتد وليفربول على ضمه.

الهلال ينافس الأهلي على ويليان أرو

وتوجهت أنظار إدارة الأهلي إلى محاولة التعاقد مع البرازيلي ويليان أرو، نجم وسط فنربخشة التركي، ولكن "الراقي" سيواجه منافسة قوية من جانب مواطنه الهلال.

وأكد الصحفي التركي "أكرم كونور" عبر حسابه على "تويتر" أن اللاعب البرازيلي ويليان، يحظى باهتمام كبير من جانب أندية: "بالميراس، كورينثيانز من البرازيل، إضافة إلى الهلال والأهلي".

وقدم الأهلي عرضه المالي للحصول على اللاعب البرازيلي، وقد وصل إلى 5.5 مليون يورو، علمًا بأن ويليان أرو ذو الـ 31 سنة، قد انضم إلى فنربخشة في صيف 2022 قادمًا من فلامنجو البرازيلي.

ولعب أرو خلال الموسم الماضي برفقة فنربخشة 45 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا :

مدرب النصر: فوز الزمالك وضعنا تحت ضغط.. ولا نخشى أي منافس

النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. "تفاصيل مثيرة"

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يعترف: النصر مرعب.. الهلال ذكي وكارثة تهدد الأندية

متفوقا على الاتحاد .. الأهلي يحسم صفقة محلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن