خطر كبير يواجه نجم ريال مدريد الجديد.. "مصير هازارد ينتظره"

تاريخ النشر: 30/07/2023
221
منذ 8 شهور
خطر كبير يواجه نجم ريال مدريد الجديد.. مصير هازارد ينتظره

كشفت تقارير صحفية عالمية، تطورات جديدة بخصوص التركي أردا جولير لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والمنضم حديثًا إلى صفوف النادي الملكي.

ونجح ريال مدريد في حسم صفقة "جولير" بـ 20 مليون يورو، ليصبح خامس صفقات النادي الملكي، بعد الرباعي جود بيلينجهام، وفيران جارسيا، وخوسيليو، وبراهيم دياز.

ويمتد عقد اللاعب التركي مع ريال مدريد حتى صيف عام 2029، حيث يلقب بـ "ميسي الجديد"، نظرًا لأهدافه الساحرة مع فنربخشة، ومنتخب تركيا أيضًا في الموسم الماضي.

"مبابي الجديد" يتدخل بقوة لحسم انتقال كين إلى بايرن ميونخ

أنشيلوتي مندهش من "جدار برشلونة" وما لم يحدث له في مسيرته مطلقا

خطر كبير يواجه نجم ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن أردا جولير لاعب ريال مدريد قد يخضع لعملية جراحية، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن التركي أردا جولر تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى بعد إجراء الفحوصات.

ويخضع جولير إلى العلاج بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وحال عدم نجاحها، فسيحتاج إلى عملية جراحية من أجل الوقوف على الحالة البدنية، والصحية للاعب قبل بداية الموسم الجديد.

ولم يتم الإعلان عن موعد عودة الشاب التركي حتى الآن، حيث يبدو مستقبل اللاعب في خطر، بسبب بدايته مسلسل الإصابات مبكرًا، وهو نفس سيناريو البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد السابق، والذي واجه نفس المصير أثناء فترة وجوده مع النادي الملكي.

اقرأ أيضا

مبابي إلى أين ؟ تطورات خطيرة.. الهلال يترقب وريال مدريد يخطط

ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لبرشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن