"مبابي الجديد" يتدخل بقوة لحسم انتقال كين إلى بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 30/07/2023
285
منذ 9 شهور
مبابي الجديد يتدخل بقوة لحسم انتقال كين إلى بايرن ميونخ

يستمر الحديث حول تطورات صفقة انتقال هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

مبابي يحسم انتقال كين إلى بايرن ميونخ 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بايرن ميونخ الألماني يستعد لتقديم عرض ثالث من أجل شراء هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت بأن إدارة النادي البافاري، مستعدة لإدخال الفرنسي ماتياس تيل، صانع ألعاب بايرن ميونخ، والملقب ب "مبابي الجديد" في فرنسا.

فلورنتينو بيريز يطلب شيئا غريبا من مبابي للتحرك لحسم الصفقة

وانضم تيل إلى صفوف بايرن ميونخ، قادمًا من رين الفرنسي صيف 2022، في صفقة قدرت ب 26 مليون يورو، حيث سجل 6 أهداف خلال 28 مباراة شارك فيها الموسم الماضي.

وأبدى توتنهام اهتمام مسبق بالشاب الفرنسي، لذا فإن إدارة بايرن تنوي إدخال تيل في الصفقة، من أجل تقليل قيمة المبلغ المطلوب من إدارة السبيرز.

ويعد تيل أصغر هداف بالدوري الألماني، حيث سجل مع النادي البافاري هدفًا ضد شتوتجارت في سن 17 و 136 يومًا، في سبتمبر 2022.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد تيل المنتخب الفرنسي للفوز ببطولة أمم أوروبا للناشئين تحت 17 عام، وذلك في عام 2022، حيث أنه من المتوقع انضمامه لصفوف المنتخب الأول في أقرب وقت ممكن، تحت قيادة مدرب الديوك الفرنسية ديدييه ديشامب.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يغري توتنهام بعرض لا يرفض لضم كين

بايرن ميونخ يستغل رغبة اللاعب ويستعد لضم نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن