أنشيلوتي مندهش من "جدار برشلونة" وما لم يحدث له في مسيرته مطلقا

تاريخ النشر: 30/07/2023
636
منذ 9 شهور
أنشيلوتي مندهش من جدار برشلونة وما لم يحدث له في مسيرته مطلقا

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي بعد المباراة الودية التي جمعت بين النادي الملكي وغريمه التقليدي برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخسر ريال مدريد بنتيجة (3-0) أمام برشلونة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، علي ملعب "at&t" بمدينة دالاس الأمريكية، وسجل الأهداف كل من: "عثمان ديمبيلي - فيرمن لوبيز - فيران توريس"، ليحقق النادي الكتالوني الفوز الثالث له تواليًا بلقاءات الفريقين في الولايات المتحدة.

بعد الكلاسيكو.. تشافي يعادل رقم جوارديولا القياسي أمام ريال مدريد

أنشيلوتي يبدى اندهاشه من لقاء الكلاسيكو

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن أنشيلوتي أعرب عن دهشته الشديدة بعد مباراة الكلاسيكو، قائلا :" 5 تسديدات على العارضة أمر غريب نوعًا ما في المباراة، لم يحدث هذا لي من قبل، كان هناك جدارًا في مرمي برشلونة".

وتابع :"سنستمر في تقديم الأداء الجيد، صنعنا فرص كثيرة على الرغم من عدم وجود مهاجم صريح، يجب ترك فرصة من أجل تكيف الشباب داخل الفريق".

واستكمل :" أنا أعلم ما سيقدمه مودريتش وكروس، من الجيد رؤية الشباب في الملعب يقدمون مستوى جيد، الجميع سيحصل على فرصة بالمباريات القادمة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وواصل :"فينيسوس كان بارعًا داخل منطقة الجزاء، لقد صنع فرص وصوب كرتين في العارضة، لقد كان إيجابيًا ولكنه لم يكن موفقًأ".

واختتم تصريحاته، بأن الشكل الجديد للفريق مازال خاضع للتجربة، حيث لم يستقر المدرب الإيطالي على الشكل النهائي لفريق ريال مدريد قبل بداية الموسم.

تابع كل أخبار الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لبرشلونة في كلاسيكو الأرض

الأموال تجبر نجم ريال مدريد على الاعتزال المبكر.. صدمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن