نجم ريال مدريد السابق وهدف النصر ينضم للدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 30/07/2023
500
منذ 8 شهور
نجم ريال مدريد السابق وهدف النصر ينضم للدوري البرازيلي

يستمر الحديث بشأن المتغيرات الكبرى في عالم كرة القدم، بعد الثورة الرياضية بقيادة المملكة العربية السعودية والتي غيرت من وجهة النجوم من أوروبا إلى آسيا.

وبدأ دوري روشن للمحترفين في جلب لاعبين عالميين من الدوريات الخمس الكبرى، بداية بتعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وأثارت التعاقدات الأخيرة للأندية السعودية، بعض الجدل في الأوساط الأوروبية، خاصة مع جلب أسماء كبرى خلال الميركاتو الحالي، أبرزهم نجولو كانتي وروبرتو فيرمينو وكريم بنزيما.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وارتبط النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، بالانتقال إلى نادي النصر هذا الصيف، لكن العالمي فشل في إتمام الصفقة ولجأ للسنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني.

خاميس رودريجيز ينضم للدوري البرازيلي

وانضم خاميس رودريجيز إلى نادي ساو باولو البرازيلي بشكل رسمي مساء اليوم السبت، حيث فضل اللاعب الانتقال إلى العملاق البرازيلي بدلًا من النصر.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن ساو باولو هو النادي العاشر في مسيرة اللاعب الكولومبي بعد ترك الريان القطري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أرقام خاميس مع الريان

ورودريجيز البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الريان، في صيف 2021، حيث سجل 5 أهداف وصنع 7 آخرين، خلال 15 مباراة فقط، في مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن رودريجيز، مثل العديد من الأندية العالمية الكبرى؛ أبرزها: ريال مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وإيفرتون الإنجليزي وموناكو الفرنسي.

اقرأ أيضا

جناح النصر الطائر يدخل ضمن اهتمامات الهلال في الميركاتو الصيفي

بايرن ميونيخ يؤكد اقتراب ماني من النصر.. رسالة رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن