كأس الملك سلمان|الوداد يطارد حلم التأهل وأهلي طرابلس متمسك بالأمل

تاريخ النشر: 29/07/2023
103
منذ 9 شهور
كأس الملك سلمان|الوداد يطارد حلم التأهل وأهلي طرابلس متمسك بالأمل

تستمر المتابعة والتغطية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي تشهد منافسة كبيرة بين الأندية في الأيام الأولى من انطلاقها

ويلتقي غدًا الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي في الرابعة عصرًا، ثم يواجه الشرطة العراقي فريق الترجي التونسي في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

كأس الملك سلمان|الوداد يطارد حلم التأهل وأهلي طرابلس متمسك بالأمل

اقرأ أيضًا: 

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد"  

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وفي الثامنة مساءً، يلتقي الهلال السعودي مع السد القطري، ثم يلعب الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي في العاشرة مساءً. 

وأكد عادل رمزي مدرب فريق الوداد المغربي رغبته في الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أن فريقه قدم مستويات متميزة خلال المباراة الأولى أمام السد، ومُتعهدًا لجماهير ناديه بالظهور بشكل أفضل في الجولة الثانية. 

وأضاف: "أعتقد أن الحظوظ متساوية لدى كافة فرق المجموعة في التأهل إلى المرحلة المقبلة، فريقي جاهز من الناحية البدنية ولا توجد لدينا أي مشكلة، ويتم حاليًا تقييم حالة الجميع بدرجة أكبر قبل اختيار تشكيل المباراة". 

من جانبه، شدد أمين أبو الفتح لاعب الوداد على جاهزية فريقه لخوض منافسات الجولة الثانية، مشيرًا إلى أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط، لافتًا إلى أن غياب القائد يحيى جبران بداعي الإيقاف لن يؤثر عليهم. 

وصرح طارق جراية مدرب أهلي طرابلس الليبي إن فريقه لا يُفكر في أي شيء سوى مواصلة الانتصارات خلال منافسات البطولة، لافتًا إلى أنه سيخوض كل مباراة مثل النهائيات التي لا تقبل سوى الانتصار ولا غيره. 

وأكد محمد نشنوش حارس المرمى وقائد الفريق بقوله إنهم كلاعبين مستعدون لخوض المباراة المرتقبة أمام الوداد، وينقصهم التوفيق فقط للفوز باللقاء، مشيرًا إلى أن زملاءه اللاعبين يعملون بحماس كبير خلال التدريبات لتحقيق الانتصار.     

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان|الترجي يتحدى الشرطة بتصريحات مثيرة والعراقي يرد

رعب في ريال مدريد.. نجم جديد يتعرض لإصابة قوية

حمل تطبيق سعودي الآن