مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد" 

تاريخ النشر: 29/07/2023
27551
منذ 9 شهور
مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. قرار تاريخي من ريال مدريد 

وضع ريال مدريد الإسباني، ميزانية كبرى للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري، في ظل نهاية العلاقة الفعلية بين اللاعب وناديه.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

تابع كلاسيكو برشلونة وريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

برشلونة ضد ريال مدريد.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة 

وكان مبابي قد تم استبعاده من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، في اليابان، بعد سلسلة من التصريحات العدائية المتبادلة بين الإدارة واللاعب.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ورفض مبابي في الأيام الأخيرة، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وفيما يتعلق بموقف ريال مدريد خلال الفترة الماضية، حيث رفض تقديم أي عرض لضم كيليان، لحين ضمان توصل اللاعب وباريس سان جيرمان لاتفاق نهائي بشأن الانفصال النهائي، حتى لا يتكرر سيناريو العام الماضي.

مبابي إلى ريال مدريد مقابل 250 مليون يورو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يرصيد مبلغ 250 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي هذا الصيف، ولكن المبلغ لن يحصل عليه باريس سان جيرمان منفردا.

وبات من المؤكد أن يتعاقد ريال مدريد مع مبابي في صفقة هي الأغلى في التاريخ بحسب قيمتها الإجمالية، ولكن باريس سان جيرمان لن يتحصل على الأموال كاملة من فلورنتينو بيريز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتناول في وقت سابق الصحفي "رامون ألفاريز"، رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على مبلغ 230 مليون يورو، نظير السماح لريال مدريد بالتعاقد مع مبابي.

وسيحاول ريال مدريد تقسيم المبلغ، بجزء يحصل عليه مبابي على شكل راتبه السنوي، بالإضافة لما يسمى بمكافأة توقيع، خاصة مع تنازل اللاعب حال انتقاله للفريق الملكي عن راتبه الضخم بالإضافة لمكافأة الولاء.

وسيحصل باريس سان جيرمان على الباقي من الأموال، خاصة أن اللاعب يمكن أن يرحل الصيف المقبل، في صفقة مجانية، ولكن المفاوضات بين الطرفين لن تبدأ بشكل مباشر.

اقرأ أيضا

حلم إنريكي.. باريس يستقر علي خليفة مبابي من برشلونة

صحف العالم | ظهور بنزيما مع الاتحاد.. غضب بيريز من مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن