كأس الملك سلمان|الترجي يتحدى الشرطة بتصريحات مثيرة والعراقي يرد

تاريخ النشر: 29/07/2023
136
منذ 8 شهور
كأس الملك سلمان|الترجي يتحدى الشرطة بتصريحات مثيرة والعراقي يرد

تستمر المتابعة والتغطية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي تشهد منافسة كبيرة بين الأندية في الأيام الأولى من انطلاقها

ويلتقي غدًا الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي في الرابعة عصرًا، ثم يواجه الشرطة العراقي فريق الترجي التونسي في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضًا: 

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد"  

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وفي الثامنة مساءً، يلتقي الهلال السعودي مع السد القطري، ثم يلعب الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي في العاشرة مساءً. 

كأس الملك سلمان|الترجي يتحدى الشرطة بتصريحات مثيرة والعراقي يرد

وقال أحمد صلاح مدرب فريق الشرطة العراقي إنه سيحاول الظهور مجددًا بصورة طيبة بعد الفوز في المباراة الأولى، مشددًا على قوة الترجي التونسي، رغم خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الاتحاد السعودي. 

ويوضح: "استعدادنا يختلف عن المباراة السابقة، ندرك جيدًا صعوبة المهمة لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، محمود المواس محترف رائع وعلى مستوى عالٍ وغيابه مؤثر، ولكننا نملك لاعبين جيدين في الوقت ذاته". 

وأكمل حديثه: "البطولة تضم لاعبين على مستوى مميز وأندية قوية، والصعوبات التي نواجهها هي الجهد البدني، وحاولنا إبعاد المعوقات عن اللاعبين والتعامل بواقعية في المباراة الأولى، واليوم لا بد أن نظهر بصورة جيدة، وفي البطولات المجمعة تكون خيارات المدرب أفضل". 

وتحدث مناف يونس لاعب الشرطة: "فريقنا قادر على الظهور بنتيجة إيجابية أمام الترجي، وسنعمل على اللعب بأسلوب المدرب وتنفيذ تعليماته، نشارك من أجل ترك بصمة إيجابية وتحقيق نتائج متميزة، ونملك لاعبين وكوادر تدريبية جيدة، وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز". 

مناف يونس

وأوضح معين الشعباني مدرب الترجي التونسي بقوله: "الخسارة في المباراة الأولى توجد حالة من الضغط على أي فريق في الجولة الثانية، وفي نادي الترجي اعتدنا على ضغط المباريات، وإن شاء الله نكون جاهزين لمباراة الشرطة بنسبة 100%، هي مباراة حاسمة وليس لدينا أي خيار آخر سوى الفوز، وسنقوم بالتحضير الأمثل على المستويين الفني والذهني في ظل تلاحم وضغط مباريات البطولة". 

معين الشعباني

وأتم بقوله: "لاعبو الترجي كبار ولا يتأثرون بضغط المباريات أو خسارة جولة، صحيح أننا قدمنا مستويات جيدة في الجولة الأولى، ولكن المستوى الجيد وحده لا يكفي، وفي النهاية لم نحقق هدفنا الرئيس وهو الفوز". 

من جانبه، قال محمد فيصل أبو زريق لاعب الترجي: "طوينا صفحة المباراة الماضية وكل التركيز على مواجهة الشرطة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والحصول على الـ3 نقاط، وإسعاد الجماهير وتعويضها عن خسارة الجولة الأولى". 

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى بورتو

فلورنتينو بيريز يطلب شيئا غريبا من مبابي للتحرك لحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن