كأس الملك سلمان|منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة وخطة التأهل

تاريخ النشر: 29/07/2023
126
منذ 9 شهور
كأس الملك سلمان|منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة وخطة التأهل

تستمر المتابعة والتغطية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي تشهد منافسة كبيرة بين الأندية في الأيام الأولى من انطلاقها

كأس الملك سلمان|منافس الاتحاد يؤكد صعوبة المواجهة ونيته للتأهل

تنطلق يوم غدٍ الأحد، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 لكرة القدم في أبها والباحة، ويُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي حتى 12 أغسطس المقبل. 

ويلتقي الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي في الرابعة عصرًا، ثم يواجه الشرطة العراقي فريق الترجي التونسي في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضًا: 

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد"  

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وفي الثامنة مساءً، يلتقي الهلال السعودي مع السد القطري، ثم يلعب الاتحاد السعودي مع الصفاقسي التونسي في العاشرة مساءً. 

وعُقد على مدار يوم السبت المؤتمرات الصحفية؛ للحديث عن آخر الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بانطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أبها والطائف. 

وتحدث أنيس الجربي مدرب الصفاقسي التونسي عن مباراة الفريق ضد نادي الاتحاد وموقف الفريق بعد إقالة حسام البدري : "سنحاول أن نستكمل ما قمنا به في الأشهر القليلة الماضية، بدايةً من لقاء الاتحاد". 

وأكمل: "كل مدرب يمتلك رؤية فنية خاصة به، أحاول أن أجتهد وبالتأكيد ستكون هناك تعديلات في التشكيل وسيشاهدها الجميع في المباراة، نلعب على حظوظ التأهل حتى الرمق الأخير، المهمة ليست صعبة وندرك ذلك جيدًا، وكل فرد منا يتحمل مسؤوليته، وقد تحدثت مع اللاعبين، وإن شاء الله نستمر كالرجال فوق أرضية الملعب، المهمة لن تكون سهلة ولن ندخر أي نقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير". 

وقال علاء غرام نجم الصفاقسي: "الاتحاد يضم لاعبين على أعلى مستوى، ونحتاج مجهودات كبيرة للحد من خطورتهم، لكن المباريات 11 لاعبًا ضد 11 وأرضية الملعب لا تعترف بتلك الفوارق، وإن شاء الله نخوض المباراة بكل قوة ونحقق نتائج إيجابية ونواصل المضي قدمًا في البطولة". 

علاء غرام

اقرأ أيضا

ساديو ماني لن يجري الفحص الطبي اليوم مع النصر.. تغيير عاجل

رعب في ريال مدريد.. نجم جديد يتعرض لإصابة قوية

حمل تطبيق سعودي الآن