نجم برشلونة يرفض عرض باريس سان جيرمان.. يريد البقاء

تاريخ النشر: 29/07/2023
85
منذ 9 شهور
نجم برشلونة يرفض عرض باريس سان جيرمان.. يريد البقاء

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي ولاعب نادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، وارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، حيث يتواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت الذي سيغادر فيه نجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وشارك ديمبيلي الموسم الماضي، في استعادة برشلونة للقب الدوري الإسباني "الليجا"، ولكن الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، جعلته يغيب عن مباريات الحسم.

ويحق لديمبيلي بموجب عقده مع برشلونة، مغادرة الفريق مقابل 50 مليون يورو، يحصل منها النادي الكتالوني على 25 مليون يورو فقط، مقابل 25 مليون أخرى تذهب للوكيل موسى سيسوكو.

تابع كل أخبار الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ديمبيلي يرفض عرض باريس

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم السبت، عن رفض الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، عرضًا من نادي باريس سان جيرمان للانتقال إليه هذا الصيف.

وقالت أن عثمان ديمبيلي أبلغ وكيل أعماله بأنه يريد البقاء في برشلونة، حيث رفض راتبًا ضخمًا من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولن يرفض برشلونة السماح لديمبيلي بالرحيل نظير قيمة الشرط الجزائي في عقده، في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يمر بها النادي الكتالوني، وبحثه بشكل مستمر على عمليات خروج لعدد كبير من نجومه.

اقرأ أيضا

بيدري يتخذ القرار النهائي.. هل يرحل عن برشلونة في مفاجأة الموسم؟

صحف العالم| نجم برشلونة قريبا في باريس ومفاجأة مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن