الاتحاد العربي ينصف الهلال ويعاقب أهلي طرابلس

تاريخ النشر: 29/07/2023
3169
منذ 9 شهور
الاتحاد العربي ينصف الهلال ويعاقب أهلي طرابلس

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، معاقبة طارق جراية، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، عقب أحداث مواجهة الهلال، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس الليبي، طارق جراية، اعتذارًا عن التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الفريق أمام الهلال، في البطولة العربية.

وكان جراية قد انتقد الاتحاد العربي قائلًا إنه سمح للأندية الأخرى بضم لاعبين صباح يوم المباراة، ورفض طلب أهلي طرابلس، لينسحب من مؤتمر مباراة الهلال، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وجاءت تصريحات جراية، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي، والتي تقام في الرابعة عصر الغد "الأحد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

غرامة مالية على مدرب أهلي طرابلس بسبب الهلال

وفقا لصحيفة "عكاظ"، فإن اللجنة المنظمة في الاتحاد العربي لكرة القدم تقرر تغريم مدرب ‎أهلي طرابلس طارق جراية مبلغ 10 آلاف دولار بسبب حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الهلال السعودي.

أزمة قيد لاعبي أهلي طرابلس

وكان طارق جراية، مدرب أهلي طرابلس، قد اتهم الاتحاد العربي لكرة القدم بأنه رفض طلبًا من النادي الليبي، بقيد 3 لاعبين جدد قبل مباراة الهلال، في حين تم قيد صفقات الهلال الجديد، قبل أن يرد الاتحاد العربي بأن الأهلي لم يتقدم بهذا الطلب.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يطيح بميتروفيتش ويفكر في نجم إشبيلية

صورة تفضح مخطط الأهلي في ضم هدف الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن