مدرب أهلي طرابلس يعتذر للسعودية بعد "تصريحات مباراة الهلال"

تاريخ النشر: 29/07/2023
728
منذ 9 شهور
مدرب أهلي طرابلس يعتذر للسعودية بعد تصريحات مباراة الهلال

قدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس الليبي، طارق جراية، اعتذارًا عن التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الفريق أمام الهلال، في البطولة العربية.

وكان جراية قد انتقد الاتحاد العربي قائلًا إنه سمح للأندية الأخرى بضم لاعبين صباح يوم المباراة، ورفض طلب أهلي طرابلس، لينسحب من مؤتمر مباراة الهلال، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ماذا قال مدرب أهلي طرابلس؟

وقال مدرب أهلي طرابلس، طارق جراية، "أريد أن أقدم توضيحًا بشأن ما حدث بعد مباراة الهلال، وأتقدم باعتذار لكل مواطن سعودي، على تصريحاتي التي أسيء فهمها، ويستحيل أن أسيء لهم؛ فأنا أدعم الرياضية السعودية، وأشيد باستضافة المملكة التي دومًا ما ترحب بضيوفها".

وتابع "لا أملك مشكلة مع الإعلام السعودي، ولكني تحدثت عن الإعلام في المؤتمر الصحفي، وهناك شخص لم يحضر المؤتمر الأول، ولكنه حضر المؤتمر الثاني و(شخصن) الموضوع".

وفي سياق متصل، نفى جراية وجود أي مشكلات تحكيمية تتعلق بفريقه في مباراة الهلال بالجولة الأولى.

وجاءت تصريحات جراية، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي، والتي تقام في الرابعة عصر الغد "الأحد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

أزمة قيد لاعبي أهلي طرابلس

وكان طارق جراية، مدرب أهلي طرابلس، قد اتهم الاتحاد العربي لكرة القدم بأنه رفض طلبًا من النادي الليبي، بقيد 3 لاعبين جدد قبل مباراة الهلال، في حين تم قيد صفقات الهلال الجديد، قبل أن يرد الاتحاد العربي بأن الأهلي لم يتقدم بهذا الطلب.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

منافس الهلال|أهلي طرابلس يبحث عن كتابة تاريخ جديد على حساب الزعيم

التعادل يحسم مواجهة الهلال وأهلي طرابلس بالبطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن