التايب قلبه منقسم اثنين ويكشف الأجدر بين الهلال وأهلي طرابلس

تاريخ النشر: 27/07/2023
188
منذ 9 شهور
التايب قلبه منقسم اثنين ويكشف الأجدر بين الهلال وأهلي طرابلس

علق الأيقونة الليبية طارق التايب، على تعادل الهلال مع ناديه الأم أهلي طرابلس، سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وفي مفاجأة مدوية، فرض فريق أهلي طرابلس التعادل على الهلال، سلبيا بدون أهداف، ولم يتمكن الزعيم الأسيوي بنجومه من تحقيق الهدف المطلوب من المباراة، بفك شفرة النادي الليبي.

القيمة السوقية لنادي الهلال بلغت 163.60 مليون يورو، بالمقارنة مع أهلي طرابلس الليبي والتي تقدر بـ2.9 مليون يورو.

وعقب انتهاء مباراة الهلال ضد أهلي طرابلس الليبي، بات الأيقونة الليبية طارق التايب، في حرج بين الناديين الكبيرين حيث أصبح قلبه مقسوما نصفين بين زعيم آسيا وزعيم ليبيا. 

وقال طارق التايب، تعليقا على أحداث ونتيجة مباراة الهلال وأهلي طرابلس: "تعادل سلبي بين الزعماء، في ثاني مباراة للمجموعة الهلال سيطرة بدون فاعلية وغياب السرعة فى الاداء، بينما قدم أهلي طرابلس مباراة جيدة رغم فارق الإمكانيات ولعب على التحولات وكسب نقطة مهمة أمام منافس قوي  تعطيه حافز لباقي المباريات.

مجموعة الهلال ازدادت تعقيدا، بعد تعادل الزعيم الآسيوي مع أهلي طرابلس، وكذلك السد القطري مع الوداد المغربي، حيث أصبح الفرق الأربعة لكل منها نقطة واحدة فقط، مما قد يجعل المباريات المقبلة على صفيح ساخن.

مواجهة الهلال القادمة بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي، ستكون أمام السد القطري، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

ومن المقرر، إقامة المباراة في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت السعودية، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

اقرأ أيضا

نجم الهلال يثير غضب خيسوس.. انفعال وتوبيخ على الخط

التعادل يحسم مواجهة الهلال وأهلي طرابلس بالبطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن