حلم إنريكي.. باريس يستقر علي خليفة مبابي من برشلونة

تاريخ النشر: 28/07/2023
166
منذ 9 شهور
حلم إنريكي.. باريس يستقر علي خليفة مبابي من برشلونة

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عن تدعيم الصفوف بعناصر قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بتوصيات من الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

وأوصى إنريكي، إدارة باريس بالإسراع في إيجاد بديل للفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق، خاصًة بعد استبعاد الأخير من المعسكر التحضيري للموسم الجديد، حيث يضع المدرب لاعب برشلونة كهدف رئيسي له في الميركاتو الحالي.

وكان مبابي قد تم استبعاده من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، في اليابان، بعد سلسلة من التصريحات العدائية المتبادلة بين الإدارة واللاعب.

اقرأ أيضا

فيران توريس يصعق برشلونة بصدمة كبرى بقرار صاعق 

ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. بمساعدة برشلونة

إنريكي يحلم بضم مهاجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة باريس تسعى إلى التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المعروف أن قيمة كسر عقد ديمبيلي مع النادي الكتالوني هي 50 مليون يورو حتي نهاية شهر يوليو الجاري، فيما سترتفع إلى 100 مليون بداية من 1 أغسطس المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

لكن إدارة باريس لا تهتم بالقيمة المالية المرتفعة، حيث تضع اللاعب كهدف أساسي، خاصة وأنها ستسعى إلى بيع مبابي بأكثر من 200 مليون يورو، لذا سيسهل حينها شراء ديمبيلي، بعيدًا عن قانون اللعب المالي النظيف.

وانضم ديمبيلي صاحب ال 26 عام إلى برشلونة في صيف 2017 قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند، ويستمر عقد اللاعب مع البارسا حتي صيف 2024.

يذكر أن ديمبيلي قد توج بعديد البطولات مع النادي الكتالوني، أبرزها بطولة الدوري الإسباني في ثلاث مناسبات، أيضا فاز مع الفريق ببطولة كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. تيباس يساعد برشلونة في التخلص من أزمة كبرى

بعد طلب كلوب.. ليفربول يهز دفاع برشلونة بصفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن