بعد محرز.. نجم نيوكاسل يودع فريقه قبل الانضمام إلى الأهلي

تاريخ النشر: 29/07/2023
296
منذ 9 شهور
بعد محرز.. نجم نيوكاسل يودع فريقه قبل الانضمام إلى الأهلي

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من إتمام صفقة جديدة بعد انضمام الجزائري رياض محرز، قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأهلي قام بالتوقيع مع كل من روبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز، ليعزز النادي من حظوظه في تقديم موسم قوي بعد الصعود من دوري يلو في الموسم الماضي.

ماكسيمان يودع نيوكاسل قبل الانضمام إلى الأهلي

نشر الفرنسي الآن سانت ماكسيمان، جناح فريق نيوكاسل الإنجليزي، فيديو يودع به جماهير فريقه بعد اقتراب انضمامه إلى صفوف الأهلي.

وقال ماكسيمان: "قبل 4 سنوات أرتديت قميص نيوكاسل للمرة الأولى في تلك اللحظة، لم أكن أدرك أنني لم أكن على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل".

وتابع: "سأستمر أن أكون أكبر مشجع لك، وسأشاهد كل مباراة وطالما استمر النادي بالفوز سأكون أسعد رجل في العالم وبالتأكيد".

وأكمل: "المشاعر أكبر من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي أقوم بها التقيت بأناس هذه المدينة، لقد فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن أقدم كل ما لدي".

ومن المقرر أن يصل إجمالي رسوم التعاقد مع الجناح الفرنسي إلى قرابة الـ 30 مليون يورو، مع عقد 3 سنوات، وقد أنهى اللاعب مرحلة الفحص الطبي قبل أسبوع، وباتت جميع الوثائق موقعة.

ويرتبط ماكسيمين بعقد مع نيوكاسل إلى صيف 2026، وأبدى النادي استعداده لبيع اللاعب في حال وصلت عروض بقيمة 40 مليون يورو، وكان "الأبيض والأسود" قد دفع 18 مليون يورو لجلبه من نيس الفرنسي في ميركاتو صيف 2019.

ويلعب ماكسيمين في صفوف نيوكاسل منذ أغسطس (آب) 2019، قادمًا من صفوف نيس الفرنسي، فيم يرتبط اللاعب، الذي تبلغ قيمته السوقية 32 مليون يورو، بعقد مع النادي الإنجليزي حتى يونيو (حزيران) 2026.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بطل كوبا أمريكا ينتقل إلى الطائي رسميا

تطورات صفقة فابينيو وماكسيمين إلى الاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن