تطورات صفقة فابينيو وماكسيمين إلى الاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 29/07/2023
352
منذ 9 شهور
تطورات صفقة فابينيو وماكسيمين إلى الاتحاد والأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات ملف انتقال البرازيلي فابينيو، نجم ليفربول، إلى الاتحاد، والفرنسي آلان سانت ماكسيمين، نجم نيوكاسل، إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي فابريزيو رومانو، أن فابينيو اجتاز الاختبار الطبي بنجاح، ومن المنتظر أن يقوم ناديا الاتحاد وليفربول بتوقيع العقود الرسمية، من أجل إتمام انتقال النجم البرازيلي إلى صفوف العميد، بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

وكانت مفاوضات الاتحاد مع فابينيو مهددة بالفشل، خلال الأيام الماضية، حيث كشفت تقارير عن أزمة انتقال النجم البرازيلي إلى السعودية، والتي تتمثل في تصنيف الكلاب التي يقتنيها اللاعب ضمن الحيوانات الممنوعة في المملكة، حيث طالب اللاعب بالحصول على توضيحات وضمانات حول كلابه قبل الموافقة على العرض.

ماكسيمين على أبواب الأهلي

أما عن ماكسيمين، فقد أوضح رومانو أن النجم الفرنسي أنهى إجراءات الفحص الطبي للانتقال إلى الأهلي منذ ثمانية أيام، وتم توقيع المستندات، ولا توجد أي عوائق تجاه إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وأضاف "الأهلي أراد أن يعلن عن صفقة محرز قبل أي توقيع آخر، والآن النادي جاهز للكشف عن نجم آخر مع انضمام ماكسيمين".

ويلعب ماكسيمين في صفوف نيوكاسل منذ أغسطس (آب) 2019، قادمًا من صفوف نيس الفرنسي، فيم يرتبط اللاعب، الذي تبلغ قيمته السوقية 32 مليون يورو، بعقد مع النادي الإنجليزي حتى يونيو (حزيران) 2026.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يتمنى فشل صفقة انتقال فابينيو إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

مانشستر يونايتد يخطف جوكر المغرب من أنياب الأهلي.. عرض خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن