مبابي الأغلى في التاريخ.. ريال مدريد يحسم الصفقة بعد فشل الهلال 

تاريخ النشر: 27/07/2023
1109
منذ 9 شهور
مبابي الأغلى في التاريخ.. ريال مدريد يحسم الصفقة بعد فشل الهلال 

ظهرت ملامح جديدة، تشير إلى أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، سينتقل بشكل مؤكد هذا الصيف لريال مدريد الإسباني، بالاتفاق مع إدارة النادي الباريسي.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

وكان مبابي قد تم استبعاده من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، في اليابان، بعد سلسلة من التصريحات العدائية المتبادلة بين الإدارة واللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض مبابي في الساعات الأخيرة، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفيما يتعلق بموقف ريال مدريد خلال الفترة الماضية، حيث رفض تقديم أي عرض لضم كيليان، لحين ضمان توصل اللاعب وباريس سان جيرمان لاتفاق نهائي بشأن الانفصال النهائي، حتى لا يتكرر سيناريو العام الماضي.

مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100%: 

كشف الصحفي الموثوق "رامون ألفاريز" بصحيفة "آس" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان من سيتخذ الخطوة الأولى، لتسهيل انتقال مبابي لريال مدريد، من خلال استخدام وسيط.

وسيرسل باريس سان جيرمان خطاب رسمي لريال مدريد يخبره من خلاله بالمبلغ المطلوب للسماح له بالتعاقد مع مبابي، البالغ تحديدا 230 مليون يورو.

تابع أيضا..

أول عرض رسمي من ريال مدريد لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي 

ولن يتحصل باريس سان جيرمان على قيمة صفقة الانتقال بشكل كامل، باتفاق مع مبابي، على حصول اللاعب على الجزء الأول من مكافأة الولاء وتحديدا مبلغ 30 مليون يورو.

وسيعلن باريس سان جيرمان بداية عبر بيان رسمي بانتقال مبابي لريال مدريد، وسيعقبه اللاعب ببيان يشكر فيه جماهير باريس سان جيرمان، وأخيرا سيعلن النادي الملكي عن الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

مبابي يحرج وفد الهلال في باريس.. هل تفشل الصفقة

صحف العالم| مبابي يغلق الباب أمام السعودية والبرسا يتابع زامبرانو

حمل تطبيق سعودي الآن