الاتفاق تم.. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن مدربه الجديد

تاريخ النشر: 28/07/2023
198
منذ 9 شهور
الاتفاق تم.. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن مدربه الجديد

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أنه قد اقترب المدير الفني الألماني ماتياس يايسله من قيادة الأهلي، بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

ويستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم مسألة تعيين المدير الفني الجديد في أسرع  وقت ممكن، مع اقتراب بدء الموسم المقبل 2023/2024، لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وتوصلت إدارة الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع ماتياس يايسله لقيادة الإمبراطور خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي تمت إقالته، ويتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن تعيين المدرب الألماني اليوم الجمعة، بصورة رسمية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ونجحت إدارة الأهلي في التوصل لاتفاق مع ماتياس يايسله مدرب ريد بول سالزبورج النمساوي، علمًا بأن سالزبورج كشف في بيان رسمي، الجمعة، إعفاء المدرب ماتياس يايسله من مهامه.

وأعلن سالزبورج في بيانه أن السبب في إعفاء المدرب الألماني ذو الـ35 عامًا، يعود إلى طلبه الانتقال لتدريب الأهلي قبل 48 ساعة فقط من بداية الدوري النمساوي لموسم 2023-2024.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ونوه سالزبورج على أن مفاوضات ماتياس يايسله مع "الراقي"، والتي استمرت لساعات قليلة فقط، وصلت الآن إلى مرحلتها النهائية.

ومن المنتظر أن يلتحق المدرب الألماني بمعسكر الأهلي في النمسا لتحضير الفريق بدنيًا وفنيًا قبل انطلاق منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

وتمكن سالزبورج برفقة يايسله من تحقيق نجاحات عديدة معه، حيث توج بلقب الدوري النمساوي مرتين والكأس المحلية مرة، وحصل على جائزة أفضل مدرب بموسم 2021-2022.

اقرأ أيضا

التايب قلبه منقسم اثنين ويكشف الأجدر بين الهلال وأهلي طرابلس

التعادل يحسم مواجهة الهلال وأهلي طرابلس بالبطولة العربية

اقرأ أيضا

مدرب سالزبورج النمساوي ينهي اتفاقه مع الأهلي

خيسوس يستقر على بديل سافيتش أمام الأهلي في كأس الملك سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن