بيان رسمي من أهلي طرابلس عن ما حدث بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال

تاريخ النشر: 28/07/2023
963
منذ 9 شهور
بيان رسمي من أهلي طرابلس عن ما حدث بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال

أصدر نادي أهلي طرابلس، بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، عن الأحداث المثيرة للجدل التي شهدها المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال، مع بعض الإعلاميين والمدرب التونسي طارق جراية، المدير الفني للنادي الملقب بـ"زعيم ليبا".

وكان المدرب التونسي طارق جراية، قد غادر المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال غاضبا، معربا عن استيائه من عدم قبول طلب ناديه بتسجيل لاعبين جدد.

ونشبت "شبه أزمة" خلال المؤتمر الصحفي بين المدرب وبعض الإعلاميين مما أثار الجدل في الشارع الرياضي. 

وجاء بيان نادي أهلي طرابلس الليبي، على النحو التالي: 

إننا حين نستذكر إخوتنا في المملكة العربية السعودية فهم أهل الكرم والضيافة والأصالة العربية، ولا يمكن أن نذكرهم بغير ذلك، وإن استضافتهم لدوري الأندية العربية ما هو إلا قليل من كثير مما تقدمه المملكة لإخوتها العرب في مختلف المحافل.

وإن أي نقاش قد يطرأ خلال هذه المحافل لا يعدو كونه ملام بين الإخوة يمكن تجاوزه بعيداً عن وسائل الإعلام التي تسعى لتعكير صفوة لقاء الإخوة

من هذا المنطلق فإن النادي الأهلي وهو في مستهل مشاركته العربية يحث الجميع على أن لا تخرج الأمور عن كونها منافسة كروية تنتهي بنهاية اللقاء، وتبقى علاقتنا بالأشقاء تسودها روح الأخوة.

نسأل الله أن يوفق الجميع وأن نعطي انطباع لكل العالم على قدرة العرب على تنظيم المحافل الدولية ونشكر سعادة الرئيس والأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وأمير أبها على مجهوداتهم الكبيرة في إنجاح هذا المحفل العربي الهام وظهوره بالشكل المميز والمشرف. 

بيان أهلي طرابلس عن ما حدث بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال ضد أهلي طرابلس (0-0).. كأس الملك سلمان

مدرب أهلي طرابلس يهاجم الهلال والتحكيم ويؤكد أحقيته في الفوز

حمل تطبيق سعودي الآن