كأس الملك سلمان.. فوز الاتحاد وتعثر الهلال واستقالة البدري

تاريخ النشر: 28/07/2023
1630
منذ 9 شهور
كأس الملك سلمان.. فوز الاتحاد وتعثر الهلال واستقالة البدري

بداية مرعبة للاتحاد.. تعثر الهلال.. استقالة مصرية.. تعادل سلبي.. عناوين حصاد اليوم الأول من عمر بطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 فريقا.

وكتبت مواجهات اليوم الأول مفاجأت بالجملة وظواهر عديدة فرضت نفسها على حصاد ضربة بداية كأس الملك سلمان تصدرها على الإطلاق البداية النارية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الذي حقق الفوز على الترجي التونسي 2-1 ودشن انطلاقة قوية في المجموعة الأولى.

الاتحاد " بريمو " اليوم الأول

نجح الاتحاد في خطف الأنظار بقوة بعدما حقق الفوز على الترجي 2-1 في لقاء مثير شهد تألق الدويتو الهجومي المرعب الذي تتمناه جماهير الاتحاد ويراهن عليه المدرب نونو سانتو المكون من كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله واللذين سجلا ثنائية فوز النمور على الترجي وحصد 3 نقاط غالية في بداية رحلة المنافسة على لقب البطولة وحصد أول 3 نقاط.

طالع أيضا.. تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الهلال يكتفي بالتعادل السلبي

صدمة كبيرة فرضت نفسها على جماهير نادي الهلال في أعقاب التعادل المخيب للأمال أمام أهلي طرابلس الليبي بدون أهداف في إطار المجموعة الثانية وفقدان نقطتين غاليتين في سباق المنافسة، ورغم تعامل خورخي خيسوس مدرب الهلال مع اللقاء بجدية ومشاركة الصفقات الجديدة يتقدمها كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز والرهان على أوراق هجومية مثل سالم الدوسري وديلجادو إلا أن الرعونة ظهرت على هجوم الهلال.

خسارة الصفاقسي واستقالة مصرية

دراما فرضت نفسها بقوة على لقاء الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي ضمن المجموعة الأولى، حيث فجر الشرطة أول مفاجأت البطولة بالفوز على الصفاقسي بهدف دون رد وحصد 3 نقاط غالية يتقدم بها إلى وصافة المجموعة الأولى خلف الاتحاد، واستقال حسام البدري مدرب الصفاقسي مباشرة عقب نهاية اللقاء وقرر عدم استكمال البطولة العربية.

الوداد والسد " حبايب " 

شهد اليوم الأول تعادل سلبي ثاني في البطولة وهذه المرة في المجموعة الثانية بعدما تعادل السد القطري والوداد المغربي بدون أهداف في مباراة خالية من الإثارة وظهر خلالها الحذر الشديد في أداء لاعبي الفريقين مما أسفر عن حصول كل منهم على نقطة واحدة في البطولة.

اقرأ أيضا

رسميا.. SSC الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية العربية

الاتحاد العربي يختار 5 حكام سعوديين في كأس الملك سلمان للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن