قبل مواجهة الاتحاد.. مدرب الصفاقسي يعلن استقالته رسميا

تاريخ النشر: 28/07/2023
722
منذ 9 شهور
قبل مواجهة الاتحاد.. مدرب الصفاقسي يعلن استقالته رسميا

أعلن المدرب المصري حسام البدري استقالته من تدريب الصفاقسي التونسي، بعد الخسارة أمام الشرطة العراقي، بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية. 

الصفاقسي التونسي يتذيل ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط، بينما يتصدرنادي الاتحاد، بثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن الشرطة العراقي صاحب الوصافة، بينما يأتي الترجي في المركز الثالث. 

وجاء في بيان النادي التونسي: "قرر مجلس إدارة النادي الرياضي الصفاقسي قبول استقالة المدرب حسام البدري، بعد الخسارة أمام الشرطة العراقي". 

وأوضح الحساب الرسمي للنادي الصفاقسي، أن المدرب المصري توجه بالشكر لهيئة النادي الرياضي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الجهاز الفني للفريق الأول.

وعلى إثر ذلك، تقدم إدارة الصفاقسي إلى المدرب حسام البدري، بجزيل الشكر على مجهوداته المبذولة منذ قدومه، معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق في قادم مسيرته التدريبية.

يذكر أن، المباراة القادمة للنادي الصفاقسي التونسي، ستكون أمام الاتحاد، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية. 

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مفاوضات الاتحاد مع ليفربول بشأن فابينيو

رسميا.. الاتحاد يعلن حصوله على الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن