الحائلي يهز الميركاتو بصفقة مبابي التاريخية إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 27/07/2023
2083
منذ 9 شهور
الحائلي يهز الميركاتو بصفقة مبابي التاريخية إلى الاتحاد

يستمر الحديث عن كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التطورات الأخيرة حول تجهيزه رسالة وداع قبل انتقاله لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

وكان مبابي قد تم استبعاده من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، في اليابان، بعد سلسلة من التصريحات العدائية المتبادلة بين الإدارة واللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض مبابي في الساعات الأخيرة، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفيما يتعلق بموقف ريال مدريد خلال الفترة الماضية، حيث رفض تقديم أي عرض لضم كيليان، لحين ضمان توصل اللاعب وباريس سان جيرمان لاتفاق نهائي بشأن الانفصال النهائي، حتى لا يتكرر سيناريو العام الماضي.

مبابي إلى الاتحاد؟.. الحائلي يكشف 

وطالب  أحد جماهير الاتحاد الحاضرة في مواجهة العميد مع الترجي التونسي، في البطولة العربية، من الرئيس أنمار الحائلي، بالتعاقد مع مبابي.

وجاء رد الحائلي مطمئن لحد كبير إلى جماهير العميد، حيث أشار للمشجع بالصبر، وطالبه بالهدواء، مما يفتح الباب حول إمكانية انتقال مبابي إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع أيضا..

أول عرض رسمي من ريال مدريد لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي 

اقرأ أيضا

مؤتمر الهلال|خيسوس يتحدث عن الصفقات القادمة ويحذر النصر والاتحاد

تطور مفاجئ في مفاوضات الاتحاد مع ليفربول بشأن فابينيو

حمل تطبيق سعودي الآن