كريم بنزيما شبابي.. كواليس صادمة في تحول الصفقة إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 27/07/2023
2642
منذ 9 شهور
كريم بنزيما شبابي.. كواليس صادمة في تحول الصفقة إلى الاتحاد

فجر الإعلامي سعود الصرامي مفاجأة مدوية عن صفقة انتقال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الاتحاد.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن رسميا عن تعاقده مع الفرنسي كريم بنزيما حتى موسم 2026،  في صفقة قياسية مقابل 200 مليون يورو.

ويستعد كريم بنزيما مهاجم الاتحاد لخوض أولى مواجهاته الرسمية مع فريقه في الموسم، بلقاء الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الصرامي يفجر مفاجأة صادمة إلى جماهير الشباب

أكد الصرامي في تصريحات تليفزيونية، أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، كان قد أتم كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى صفوف الشباب منذ فبراير الماضي.

وتابع، أن هناك علاقة قوية تجمعه برئيس نادي الشباب السابق خالد البلطان، ونظرا لهذا الأمر استطاع الاضطلاع على تفاصيل المفاوضات مع كريم بنزيما والمحادثات التي جمعت الثنائي عبر "زووم".

وأضاف، شقيق كريم بنزيما تواجد في الرياض منذ عدة أشهر رفقة 4 أشخاص من أجل استكمال المفاوضات مع البلطان وحسم الصفقة بشكل نهائي.

وأشار الصرامي أن خالد البلطان كان يعد لصفقة بنزيما حتى تكون ركيزة أساسية لصناعة مدرج شبابي وتكوين قاعدة جماهيرية، إلا أن المفاجأة جاءت بانتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد.

واختتم الإعلامي المعروف بانتمائه لصفوف نادي النصر، أن كواليس انتقال كريم بنزيما من الشباب إلى الاتحاد مع شخص واحد فقط، وهو خالد البلطان.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الهلال ضد أهلي طرابلس.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة  

صحف السعودية| انطلاق بطولة كأس الملك سلمان ومبابي يرفض الهلال 

اقرأ أيضا

معسكر الطائف.. موعد وصول بنزيما وكانتي وجوتا وثلاثي الاتحاد

منافس رونالدو وبنزيما أول طلبات  خيسوس السرية  في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن