رسميا.. ليفربول يعلن عن انتقال هندرسون إلى الاتفاق

تاريخ النشر: 27/07/2023
114
منذ 9 شهور
رسميا.. ليفربول يعلن عن انتقال هندرسون إلى الاتفاق

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن انتقال القائد جوردان هندرسون إلى الاتفاق هذا الصيف.

وتواصل أندية دوري المحترفين السعودي، مساعيها من أجل إتمام إجراءات وشروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بهدف تسجيل جميع اللاعبين الجدد بصورة رسمية.

وتهدف الأندية إلى سرعة تسجيل اللاعبين، حتى يسمح لهم بالمشاركة بشكل قانوني في جميع المنافسات المقبلة، وخاصة بطولتا كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وبطولة الدوري المحلي التي ستنطلق خلال شهر أغسطس المقبل.

انتقال هندرسون إلى الاتفاق

وجاء بيان ليفربول كالأتي: "يمكننا التأكيد أن جوردان هندرسون أكمل انتقاله إلى فريق الاتفاق".

وأضاف" "مع نهاية هذا الفصل من قصته في آنفيلد، يرغب الجميع في النادي التعبير عن شكرهم وامتنانهم لكل ما فعله جوردان لنا خلال السنوات الـ 12 التي قضاها في صفوف الريدز".

وودع يورجن كلوب لاعبه هندرسون، قائلًا: ""أنت أسطورة، وأعلم أن الناس يقولون مؤخرًا إننا نستخدم هذه الكلمة كثيرًا جدًا، ويمكنني أن أخبرك أنها ليست في حالتك".

مسيرة هندرسون مع ليفربول

ويلعب جوردان هندرسون في صفوف ليفربول منذ يوليو 2011، فيم يرتبط اللاعب بعقد مع الليفر حتى يونيو 2025.

وشارك جوردان هندرسون في 43 مباراة مع ليفربول خلال موسم 2022-2023، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويستعد الاتفاق، الذي يقوده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة فارس الدهناء في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

بالتفاصيل.. عقود انتقال محرز وفوفانا وهندرسون إلى الدوري السعودي

قائد ليفربول بعد رحيل هندرسون إلى الاتفاق؟.. مطالبات بنجم شاب

حمل تطبيق سعودي الآن