حارس الأهلي طرابلس يحذر من خطورة الهلال في البطولة العربية

تاريخ النشر: 26/07/2023
118
منذ 9 شهور
حارس الأهلي طرابلس يحذر من خطورة الهلال في البطولة العربية

أكد الدولي الليبي محمد نشنوش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس، أن مجموعة الفريق في البطولة العربية ليست سهلة، وتضم العديد من الفرق القوية، وعلى رأسها الهلال.

ويستعد الهلال لملاقاة أهلي طرابلس الليبي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في الثامنة مساء الغد "الخميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وقال نشنوش، خلال تصريحات لقنوات الكأس الفضائية، "الهلال من أقوى الأندية العربية في الوقت الحالي، ولكن الأهلي سيسعى لتقديم صورة مشرفة للكرة الليبية في البطولة العربية".

وأضاف "أهلي طرابلس توج بثنائية الدوري والكأس في ليبيا، وسنسعى لتقديم صورة مشرفة للنادي والكرة الليبية، وهدفنا إسعاد جماهيرنا في البطولة".

وتقام مباراة الهلال وأهلي طرابلس، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية، والتي تضم فريقي السد القطري والوداد الرياضي المغربي.

وكان أهلي طرابلس قد تأهل لدور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد فوزه على طلائع الجيش المصري في المرحلة الأولى من التصفيات، بنتيجة (3-2)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم فاز الأهلي على النهضة العماني في المرحلة الثانية، بنتيجة إجمالية (4-2).

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مؤتمر الهلال.. المعيوف يوجه رسالة لجانج وكوليبالي

مؤتمر الهلال|خيسوس يتحدث عن الصفقات القادمة ويحذر النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن