مؤتمر الهلال.. المعيوف يوجه رسالة لجانج وكوليبالي

تاريخ النشر: 26/07/2023
242
منذ 9 شهور
مؤتمر الهلال.. المعيوف يوجه رسالة لجانج وكوليبالي

وجه عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عدة رسائل قبل المواجهة المرتقبة أمام أهلي طرابلس الليبي في افتتاح مباريات الزعيم ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023. 

ومن المقرر، تقام مباراة الهلال وأهلي طرابلس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية. 

وقال عبدالله المعيوف خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي طرابلس الليبي: "في البداية، نرسل تحيتنا لزميلنا حبيبنا الغائب جانغ هيون سو، ونقول له تعود لنا بالسلامة، وفي الوقت نفسه نرحب بكوليبالي". 

وأضاف حارس مرمى الهلال: "وجود لاعب كبير مثل كوليبالي يعد إضافة لنا، وهو بحاجة إلى الوقت للانسجام، وعدم الحكم عليه من مباراة أو مباراتين". 

وتابع المعيوف: "المدير الفني خورخي خيسوس على دراية كاملة بمعظم اللاعبين، ونتسعى جاهدين لتحقيق المطلوب منا كلاعبين وتطبيق الخطط التي وضعها لنا الجهاز الفني في مرحلة الإعداد". 

وواصل حارس الهلال المخضرم: "خيسوس يشتغل على أشياء تفيد المجموعة، ومستحيل تبين في شهر أو شهر ونصف، ولكن نعدكم بالوصول إلى المستوى المأمول". 

واختتم المعيوف تصريحاته، قائلا: "تعد البطولة من أهدافنا، وهي تأتي بمرحلة جيدة لنا، وذلك للانسجام مع المجموعة وتطبيق ما يطلبه منا الجهاز الفني". 

اقرأ أيضا

تشيلسي يصدم الهلال في صفقة مبابي.. تصريحات رسمية

مؤتمر الهلال|خيسوس يتحدث عن الصفقات القادمة ويحذر النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن