مهاجم عالمي مطلوب في الدوري السعودي.. نمر كولومبي

تاريخ النشر: 26/07/2023
454
منذ 9 شهور
مهاجم عالمي مطلوب في الدوري السعودي.. نمر كولومبي

تواصل أندية دوري المحترفين السعودي، مساعيها من أجل إتمام إجراءات وشروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بهدف تسجيل جميع اللاعبين الجدد بصورة رسمية.

وتهدف الأندية إلى سرعة تسجيل اللاعبين، حتى يسمح لهم بالمشاركة بشكل قانوني في جميع المنافسات المقبلة، وخاصة بطولتا كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وبطولة الدوري المحلي التي ستنطلق خلال شهر أغسطس المقبل.

تابع كل أخبار الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

فالكاو مطلوب في الدوري السعودي

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر، أن المهاجم الكولومبي ولاعب رايو فاليكانو الإسباني، رادميل فالكاو، مطلوب في بطولة الدوري السعودي دون تحديد اسم النادي.

وأشار إلى أن المفاوضات ستجرى في الأيام القليلة المقبلة بين الطرفين، لأن خطة جلب النجوم لا تتوقف وفالكاو مدرج في قائمة الدوري السعودي.

ولعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، في عدة أندية أوروبية كبرى مثل أتلتيكو مدريد الإسباني، وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وكان مطلوبًا بشدة في ريال مدريد.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

موعد انطلاق دوري روشين السعودي

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الرياضي الجديد "2023-2024" مع بداية منافسات دوري روشن السعودي، في 11 آب (أغسطس) المقبل.

ويشهد الدوري السعودي، في موسمه الجديد، زيادة عدد الأندية إلى 18 ناديًا، وهم (الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي، الشباب، الفتح، الاتفاق، الخليج، الرائد، الفيحاء، ضمك، الطائي، أبها، الأخدود، التعاون، الوحدة، الحزم، الرياض).

اقرأ أيضا

رئيس رابطة البريميرليج عن الدوري السعودي: لفت أنظار العالم إليه!

صحف العالم| صفقة مبابي السعودية والظهور الأول لبرشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن