تشيلسي يصدم الهلال في صفقة مبابي.. تصريحات رسمية

تاريخ النشر: 26/07/2023
807
منذ 9 شهور
تشيلسي يصدم الهلال في صفقة مبابي.. تصريحات رسمية

يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل وارتباطه بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى تشيلسي، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وقدم نادي الهلال عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان، من أجل بدء مفاوضات التعاقد مع مبابي؛ ووصلت قيمة العرض إلى 300 مليون يورو، مع راتب ضخم يبلغ 700 مليون يورو في موسم واحد.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

مدرب تشيلسي يتحدث عن كيليان مبابي

وكشف الأرجنتيني والمدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو بوتشيتينو، عن حقيقة تفاوض البلوز مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحن نعمل على واقعنا في تشيلسي، وواقعنا مختلف".

وأضاف: "من جانبي لا شيء أقوله، وأتمنى فقط أن يجدوا حلاً لكلا الجانبين، وأنا أحب باريس سان جيرمان وكنت لاعباً ومدرباً هناك، وأحب كيليان مبابي أيضًا".

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

برشلونة يسخر من انتقال مبابي لريال مدريد ويفضح كذبة باريس الكبرى

عقوبة تاريخية تنتظر باريس سان جيرمان بسبب مبابي.. تطور خطير

حمل تطبيق سعودي الآن