مبابي ممنوع من الانتقال إلى ريال مدريد.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 26/07/2023
369
منذ 9 شهور
مبابي ممنوع من الانتقال إلى ريال مدريد.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية عن موقف الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق الكرة بنادي باريس سان جيرمان، في ظل أزمته الحالية مع نادي العاصمة، وموقف نادي ريال مدريد الإسباني من تلك الأزمة.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الآن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

مبابي في الهلال بمساعدة ريال مدريد.. "خطة بن نافل الذكية"

هدوء مفاجئ من ريال مدريد تجاه مبابي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد لا تنوي التقدم بعرض من أجل شراء الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ويعود السبب في ذلك، إلى توتر العلاقات بين إدارتي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، علي خلفية ما حدث الصيف الماضي عندما حاول الملكي إقناع مبابي بمغادرة "بي إس جي".

الهلال في كأس الملك.. خيسوس وضربة بداية الزعيم ملفات شائكة

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد ينتظر انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2024، حتي ينتقل النجم الفرنسي إلى النادي الملكي.

ويحاول ريال مدريد تنفيذ اتفاق حاسم مع نادي الهلال، حيث سافر وفد من صندوق الاستثمارات العامة، لشرح خطة السعودية لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حيث يتعاقد الزعيم مع مبابي لمدة عام ثم السماح له بالذهاب إلى الفريق الملكي الصيف القادم بشكل مجاني.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع مبابي بقرار غريب من أنشيلوتي

باريس سان جيرمان يدمر مبابي باستبعاد قاسي من الفيفا

حمل تطبيق سعودي الآن