"سرطان الدم" يجبر إيكاردي على العودة للأرجنتين ومغادرة جالطا سراي

تاريخ النشر: 26/07/2023
418
منذ 9 شهور
سرطان الدم يجبر إيكاردي على العودة للأرجنتين ومغادرة جالطا سراي

يبدو أن عارضة الأزياء الأرجنتينية واندا نارا، مازالت تتحكم بمستقبل زوجها ماورو إيكاردي مهاجم جالطا سراي التركي، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة.

وفعل جالطا سراي في الأيام الماضية، بند شراء ماورو إيكاردي من باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي قضى الموسم الماضي معارا في صفوف الفريق التركي.

ويرتبط إيكاردي بـ "واندا نارا" منذ أكثر من 10 سنوات، حيث تتولى إدارة أعماله منذ عدة سنوات، والتي كانت السبب الرئيسي في مغادرته إنتر ميلان إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2020.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

إيكاردي يرحل عن جالطا سراي: 

كشفت شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن ماورو إيكاردي طلب من إدارة جالطا سراي مغادرة الفريق الموسم المقبل، بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوحته واندا نارا.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضعت لها واندا نارا إصابته بسرطان الدم "لوكيميا"، حيث قررت الانتقال للعيش في الأرجنتين خلال الأشهر المقبلة، للخضوع لعلاج كيميائي في بلادها.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويرغب إيكاردي في الانتقال للعيش في الأرجنتين، للتواجد بجانب زوجته خلال مرحلة علاجها من المرض "الخبيث"، حيث يسعى للتعاقد مع فريق نيولز أولد بويز.

الجدير بالذكر، أن إيكاردي قد شارك في موسمه الأول مع جالطا سراي الموسم الماضي في 24 مباراة في الدوري التركي، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع سبعة.

اقرأ أيضا

إيكاردي في الهلال ..7 معلومات رقمية كبرى للهداف المحتمل في الزعيم

خيسوس وإيكاردي في الهلال؟.. رد رسمي من المدرب البرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن