خيسوس وإيكاردي في الهلال؟.. رد رسمي من المدرب البرتغالي

تاريخ النشر: 14/06/2023
6757
منذ 10 شهر
خيسوس وإيكاردي في الهلال؟.. رد رسمي من المدرب البرتغالي

فجرت تقارير تركية مفاجأة مدوية عن عودة البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي فنربخشة، من أجل تولي المسئولية لنادي الهلال، وخلافة الأرجنتيني رامون دياز الذي رحل عن قيادة الزعيم في نهاية الموسم.

وتعمل إدارة الهلال على ملف المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي، من أجل الاتفاق مع مدير فني عالمي يقود كتيبة الزعيم في الموسم الجديد، للعودة إلى منصات التتويج المحلي والمنافسة على كافة البطولات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

خيسوس يدرب الهلال ويحسم التعاقد مع ماورو إيكاردي

فجرت صحيفة "ensonhaber" التركية مفاجأة بعد الكشف عن اتفاق الهلال مع المدرب البرتغالي خيسوس، بالإضافة إلى التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم جلطة سراي التركي.

وتابعت الصحيفة التركية، أن خيسوس أكد عدم رضاه على خط الهجوم في الهلال، ولذلك قرر الحصول على خدمات إيكاردي في الميركاتو الصيفي.

رد رسمي من خيسوس على عودته إلى تدريب الهلال

حسم خيسوس مستقبله بعد إعلان رحيله عن فنربخشة، وعودته إلى البرتغال، مؤكدا أنه خاض منافسات في جميع البطولات الأوروبية، ولعب في دوري الأبطال والدوري الأوروبي، ولكنه يرغب حاليا في خوض تحدي جديد.

وأعلن المدرب البرتغالي في تصريحات لوسائل إعلام في بلاده بعد عودته إلى أن رغبته هي خوض تحدي جديد من خلال تدريب أحد المنتخبات التي ستشارك في كأس العالم.

وأوضح أنه لم يحسم مستقبله حاليا ولكن في نهاية الشهر الجاري سيعلن عن وجهته القادمة، مؤكدا عدم تواصل المسئولين في منتخب البرازيل معه من أجل تدريب السيلساو.

وجاء رد خيسوس برغبته في تدريب المنتخبات، لينفي أي تقارير تركية أشارت لعودته للهلال وتولي المسئولية الفنية للزعيم في الموسم الجديد.

يذكر أن صحيفة "الرياضية" أكدت منذ عدة أيام اتفاق اتحاد الكرة برئاسة ياسر المسحل، مع البرتغالي خيسوس لتولي المسئولية الفنية لمنتخب السعودية، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الكشف عن منصب وليد معاذ الجديد بعد الخروج من سباق رئاسة الأهلي  

نجم ريال مدريد في الهلال وثنائي سيتي للأهلي..حرب الصفقات العالمية 

اقرأ أيضا

انتهت.. خورخي خيسوس مديرا فنيا لمنتخب السعودية

المباراة الختامية.. خيسوس يقود هجوم أرسنال أمام ولفرهامبتون

حمل تطبيق سعودي الآن