الهلال في كأس الملك.. خيسوس وضربة بداية الزعيم "ملفات شائكة"

تاريخ النشر: 25/07/2023
149
منذ 9 شهور
الهلال في كأس الملك.. خيسوس وضربة بداية الزعيم ملفات شائكة

تمثل بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية للأندية الأبطال" الحلم الكبير لجماهير نادي الهلال والفريق الأول لكرة القدم في قلعة الزعيم لتحقيق لقب كبير وهام تعويضا على خسارته لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 وتدشين ضربة بداية قوية لموسمه الجديد 2023-2024 عبر حصد لقب كبير.

ويدخل الهلال منافسات كأس الملك سلمان وهو يبدأ الولاية الثانية له مع مديره الفني الجديد – القديم خورخي خيسوس العائد مجددا إلى الزعيم أملا في الحصول على لقب البطولة وتدشين ضربة بداية قوية للزعيم.

ويخوض الهلال بطولة كأس الملك سلمان ولديه ملفات شائكة يسعى لحسمها من بينها مثلث الهجوم بخلاف الاستقرار على الهيكل الدفاعي له واكساب التأقلم والتجانس للصفقات الجديدة.

نجم الهلال.. روبن نيفيز ساحر الزعيم البرتغالي

يمثل روبن نيفيز 26 عاما نجم وسط الهلال الجديد وأحد أبرز اللاعبين في الميركاتو السعودي ورقة رابحة في تشكيلة المدرب خورخي خيسوس عندما يبدأ مسيرته في سباق كأس الملك سلمان وهو العقل المفكر الذي يعول عليه مدرب الزعيم في بناء الهجمات وتقديم اضافة في الوسط من خلال تحديث السرعات باستمرار والتحكم في سير المباريات.

تشكيل الهلال.. الصفقات الجديدة في الصدارة .

وضع خورخي خيسوس مدرب الهلال في حساباته عندما تنطلق مسيرة الهلال في بطولة كأس الملك سلمان على تشكيلة يتصدرها الصفقات الجديدة مثل:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: علي البليهي - كوليبالي - ناصر الدوسري - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سيرجي سافيتش - كاريلو - روبن نيفيز.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ميشايل ديلجادو - عبدالله الحمدان.

طريقة الهلال.. مغامرات خيسوس في الزعيم

يعتمد خورخي خيسوس مدرب الهلال في كأس الملك سلمان بشكل كبير على طريقة اللعب المفضلة له وهي 4-3-3، والتي يركز فيها على توفير لاعبي ارتكاز أصحاب حلول هجومية وقدرة على تسجيل الأهداف مع تحرير الجناحين ومنحهما مهام كبيرة في صناعة الفرص وتسجيل الأهداف أملا في زيادة معدلات التهديف لديه في المباريات الرسمية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فولهام يعلن انتقال ميتروفيتش إلى الهلال بعد هذه الخطوة

خطة الهلال من أجل ليفاندوفسكي.. موعد حسم الصفقة مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن