جالطا سراي يفجر مفاجأة الميركاتو.. "صفقة كبرى"

تاريخ النشر: 25/07/2023
188
منذ 9 شهور
جالطا سراي يفجر مفاجأة الميركاتو.. صفقة كبرى

فجر جالطا سراي التركي مفاجأة من العيار الثقيل برغبته في التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، هذا الصيف، في ظل توتر علاقته مع المدرب دييجو سيميوني.

ووافق أتلتيكو مدريد على مغادرة البرتغالي جواو فيليكس هذا الصيف لبرشلونة، في صفقة مجانية على سبيل الإعارة، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال الأيام الماضية.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وربطت التقارير أيضا بين جواو فيليكس والعودة لبنفيكا البرتغالي من جديد، ولكن راتبه السنوي الكبير قد يعيق الصفقة، خاصة أن اللاعب يحصل على 25 مليون يورو سنويا.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

جواو فيليكس إلى جالطا سراي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن جالطا سراي التركي على استعداد لتقديم عرض بقيمة 10 مليون يورو، لأتلتيكو مدريد للتعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

تابع كل المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد عبر "سعودي سبورت"

وحددت إدارة جالطا سراي أيضا مبلغ 10 مليون يورو، راتب سنوي لجواو فيليكس بدلا من الـ 25 مليون التي يحصل عليها اللاعب شاملة قيمة الضرائب في إسبانيا.

ويضم جالطا سراي حاليا في صفوفه مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار في القارة الأوروبية، أبزرهم ماورو إيكاردي، الحارس موسليرا، دريز ميرتنز، لوكاس توريرا، لويس زاها، باكامبو.

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد، موافقتها على رحيل جواو فيليكس ، على سبيل الإعارة مجانا، ولكنها اشترطت على تحمل أي فريق يرغب في ضمه، لراتبه كاملا البالغ 25 مليون يورو سنويا.

اقرأ أيضا

شقيق جواو فيليكس يعلن انتقاله لبرشلونة خلال أيام.. مفاجأة جديدة

مفاجأة الميركاتو.. برشلونة يتعاقد مع جواو فيليكس مجانا 

حمل تطبيق سعودي الآن