صدق أو لا تصدق.. برشلونة رفض التعاقد مع مبابي بعد رحيل نيمار 

تاريخ النشر: 25/07/2023
101
منذ 9 شهور
صدق أو لا تصدق.. برشلونة رفض التعاقد مع مبابي بعد رحيل نيمار 

أعيد فتح القضية التي حدثت قبل 6 سنوات، برشلونة الإسباني التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي وقتها، قبل انتقاله لباريس سان جيرمان، في صفقة خيالية.

ورفض برشلونة بعد رحيل نجمه البرازيلي نيمار جونيور في صيف عام 2017 لباريس سان جيرمان، عبر قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ وقتها 222 مليون يورو.

وفضل برشلونة في صيف عام 2017، التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 120 مليون يورو شاملة قيمة المتغيرات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وظهرت بعض التقارير مؤخرا، بأن برشلونة تواصل مع إدارة باريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي، من خلال صفقة تبادلية، في الوقت الذي تقدم فيه الهلال أيضا بعرض رسمي لضم النجم الفرنسي.

تابع كل المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد عبر "سعودي سبورت"

ويأتي هذا في الوقت الذي يسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

لماذا رفض برشلونة التعاقد مع مبابي؟: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مبابي خلال تواجده مع مبابي أبدى رغبته الكبيرة بالانتقال لبرشلونة، لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وحدث بالفعل تواصل بين عائلة مبابي وإدارة برشلونة بقيادة مديره الرياضي روبرت فيرنانديز، من أجل انتقاله اللاعب صاحب الـ 17 عاما حينها للنادي الكتالوني.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

ورفض المدير الرياضي لبرشلونة الصفقة من الأساس، لاستهدافه التعاقد مع عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند، لياخد موقع نيمار في الجناح الأيسر داخل تشكيل الفريق الكتالوني.

تابع أيضا.. 

الهلال في حيرة بين مبابي وهاري كين.. أيهما أفضل للزعيم؟" 

مبابي "هلالي" بنصف مليار يورو.. مفاجآت تاريخية في صفقة القرن  

ولم يجد برشلونة وقتها أي أزمة مالية للتعاقد مع مبابي، ولكن الاختيار كان فني من الأساس، بتفضيل عثمان ديمبيلي على كيليان داخل النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

صحف العالم | جوندوجان يشيد ببيدري وعرضا بقيمة 300 مليون لمبابي

رد عاجل من مبابي على عرض الهلال الخرافي.. صدمة في باريس

حمل تطبيق سعودي الآن