رد عاجل من مبابي على عرض الهلال الخرافي.. صدمة في باريس

تاريخ النشر: 25/07/2023
2486
منذ 9 شهور
رد عاجل من مبابي على عرض الهلال الخرافي.. صدمة في باريس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قد رد على العرض الضخم المقدم من نادي الهلال، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم نادي الهلال عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان، من أجل بدء مفاوضات التعاقد مع مبابي؛ ووصلت قيمة العرض إلى 300 مليون يورو، مع راتب ضخم يبلغ 700 مليون يورو في موسم واحد.

مبابي يفضل دكة باريس على الهلال!

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ريليفو" الإسبانية، فإن مهاجم باريس سان جيرمان يفضل الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم داخل ملعب "حديقة الأمراء" بدلًا من التوقيع مع الهلال. 

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ويستعد مبابي لتحمل كل العواقب المتوقعة بشأن قراره بالبقاء في باريس حتى عام 2024، وعدم الرحيل لعملاق الدوري السعودي، كما انتشر في العديد من وسائل الإعلام وخاصة "ليكيب".

وسخر مبابي من شائعات انتقاله للزعيم، من خلال التفاعل مع نجم كرة السلة اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، الذي نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عبارة: "نادي الهلال.. يمكنكم التعاقد معي، فأنا أشبه مبابي كثيرًا".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وتفاعل مبابي مع رسالة لاعب السلة اليوناني، وأعاد نشر التغريدة مصحوبة بـ "13 رمزًا ضاحكًا"، تعبر عن سخريته من الشائعات الحالية حول مستقبله.

ويغيب مبابي ذو الـ 24 عامًا عن جولة باريس سان جيرمان الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية بقرار من ناصر الخليفي، رئيس النادي، لحين حسم مصيره.

اقرأ أيضا :

كم يكسب ميسي مع إنتر ميامي كل دقيقة وساعة ويوم؟

عاجل| الهلال يعلن رسميا عن انتقال ميتروفيتش في هذا الموعد

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا حاسما بشأن التعاقد مع مبابي وكين

مبابي هلالي بنسبة 100%.. 5 أسباب تحسم الصفقة الأكبر في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن