مفاجأة الهلال .. "فيراري" الأهلي ينهي أزمة خيسوس الدفاعية

تاريخ النشر: 25/07/2023
817
منذ 9 شهور
مفاجأة الهلال .. فيراري الأهلي ينهي أزمة خيسوس الدفاعية

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات هامة، بشأن مصير الظهير الأيسر الدولي التونسي، على معلول، لاعب النادي الأهلي المصري، في ظل تلقيه عددا من العروض، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي، مع نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وانضم علي معلول، في صيف 2016 إلى المارد الأحمر قادمًا من الصفاقسي التونسي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وشهدت الساعات الماضية، ظهور عدة تقارير تونسية، تؤكد أن علي معلول، سيرحل عن صفوف فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال هذا الصيف، خاصة إلى الدوري السعودي.

الهلال يفاوض علي معلول

وبحسب ما ذكره موقع "فوتبول تونيزيان" التونسي، فإن فريق الهلال، أجرى اتصالًا مع الأهلي، بهدف الحصول على خدمات علي معلول في انتقالات الصيف الجاري.

وعرض الزعيم عقدًا على النجم التونسي، للحصول على خدماته لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لموسم أخر، مع رغبة الأهلي في تجديد عقد للاعب لموسم جديد ثم إعارته لموسم واحد فقط مع الحصول على مبلغ كبير.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وبالإضافة إلى ذلك، تلقى علي معلول، عروضا من أندية أخرى غير الهلال، وعلى رأسها الدحيل والسد من الدوري القطري، بالإضافة إلى الاتفاق.

وتوج علي معلول بـ17 لقبا مع النادي الأهلي، أبرزها دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والدوري المصري 5 مرات، بجانب السوبر الإفريقي مرتين.

اقرأ أيضا :

صراع الهلال والاتحاد بكأس الملك سلمان ..من ينتزع قمة سجل الأبطال؟

مدرب الأهلي الجديد.. الراقي يكثف مفاوضاته مع ثنائي عالمي

اقرأ أيضا

في طائرة واحدة.. بن نافل يصطحب صفقات الهلال الجديدة إلى الرياض

خطة الهلال من أجل ليفاندوفسكي.. موعد حسم الصفقة مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن