إبراهيموفيتش يفجر مفأجاة بشأن تدريب ميلان

تاريخ النشر: 25/07/2023
309
منذ 9 شهور
إبراهيموفيتش يفجر مفأجاة بشأن تدريب ميلان

انتهت مسيرة النجم الأسطوري زلاتان إبراهيموفيتش قائد ميلان، مع كرة القدم، بعد مسيرة تاريخية، حقق فيها كل الإنجازات المتوقعة والغير متوقعة، والتي جعلته ما بين الأفضل في التاريخ.

إبراهيموفيتش ودع ملاعب كرة القدم، في أخر مباريات ميلان هذا الموسم، في ملعب سان سيرو، حيث ألقى خطاب وداعي أمام الجماهير، التي شجعته بشكل حماسي.

نهاية رحلة السلطان إبرا مع كرة القدم، جاءت بعدما دمرته الإصابات، حيث تعرض خلال الأشهر الـ9 الأخيرة، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ليعود في فبراير الماضي للملاعب، قبل أن يتعرض لانتكاسه جديدة انهت موسمه.

تابع كل أخبار ميلان عبر "سعودي سبورت"

وبانتهاء مشوار السلطان السويدي مع كرة القدم، والذي كان ملئ بالتحديات والإنجازات والمغامرات التي لا تنسى، والتي لابد من إلقاء الضوء على المسيرة الذهبية لنجم أسطوري "مخلد" في تاريخ الساحرة المستديرة.

إبراهيموفيتش لا يستبعد تدريب ميلان

وفي مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية اليوم الثلاثاء، تحدث إبراهيموفيتش عن مستقبله الآن بعد أن تقاعد رسميًا من كرة القدم، وإمكانية تدريبه لميلان في المستقبل.

وقال إبراهيموفيتش: ""أين أرى نفسي بعد 10 سنوات؟ أنا آخذها خطوة ثم خطوة، واليوم في حرم لوريوس [جمعية تدعم القاصرين تحت خط الفقر من خلال قوة الرياضة] هو مثال ممتاز لما أحب أن أفعله الآن".

وعن كون ميلان موطنًا ثانيًا: "كل هذه الأماكن التي اتصلت بها ذات مرة بالمنزل أعطتني شيئًا ما، وإيطاليا تحتل مكانة خاصة في قلبي وميلانو هي المدينة التي أعيش فيه اليوم، والوقت سيخبرنا بالباقي".

وعن تطور شخصيته: "في بداية مسيرتي كنت قنبلة موقوتة داخل وخارج الملعب، وفي هذه المرحلة من حياتي اختفى غروري، وما الذي يجلب السعادة اليوم؟ تحفيز الآخرين على ممارسة النشاط البدني بأي شكل من الأشكال هو أمر يسعدني".

وعن تدريب ميلان: "هل أحد أحلامك أن تتولى تدريب الروسونيري؟ أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث".

مسيرة إبراهيموفيتش مع الأندية:

لعب إبراهيموفيتش طوال مسيرته مع كرة القدم، والتي استمرت لأكثر من 20 عاما، بقمصان (9) أندية مختلفة، والتي جاءت على الترتيب بداية من مالمو السويدي، أياكس الهولندي، يوفنتوس الإيطالي، إنتر الإيطالي، برشلونة الإسباني، ميلان الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد، لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وأخيرا الاعتزال بقميص ميلان.

تابع أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

-خاض إبراهيموفيتش (827) مباراة بقميص جميع الأندية.

-سجل (496) هدفا، وصنع (204) هدفا في مختلف البطولات على مستوى الأندية.

اقرأ أيضا

نجم إنتر ميلان يرفض عرضا لا يقاوم من الهلال.. ربع مليار!

بايرن ميونخ يسمح للاعبه بالانضمام لإنتر ميلان.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن