مدرب الأهلي الجديد.. الراقي يكثف مفاوضاته مع ثنائي عالمي

تاريخ النشر: 25/07/2023
2171
منذ 9 شهور
مدرب الأهلي الجديد.. الراقي يكثف مفاوضاته مع ثنائي عالمي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تطورات هامة للغاية، بشأن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع مدير فني جديد، استعدادا للموسم المقبل 2023/2024.

ويستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم مسألة تعيين المدير الفني الجديد في أسرع  وقت مممكن، مع اقتراب بدء النسخة الجديدة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويتولى يوسف عنبر، النجم الأسبق للنادي الأهلي، مهمة تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في أعقاب الموسم المنصرم 2023/2024.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الأهلي يكثف مفاوضاته مع ثنائي عالمي

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير "رودي جاليتي" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فإن الأهلي يعمل على العديد من الطاولات للعثور على المدير الفني الأنسب للفريق.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وبالإضافة إلى مفاوضة الألماني أوليفر جلاسنر، يتواصل النادي الغربي أيضًا مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، بالإضافة إلى جوليان ستيفان، المدرب السابق لناديي رين وستراسبورج.

واشترط روي فيتوريا على الأهلي ضرورة التكفل بدفع كافة المستحقات المالية المترتبة على إلغاء عقده مع منتخب مصر، فيما لازال اسم المدرب جوليان ستيفان مطروحا على الطاولة الأهلاوية.

وعقد الأهلي مؤخرا اجتماعا مع المدرب الفرنسي على أن يتم حسم الأمور في نهايات الأسبوع الحالي، بحيث يغادر المدرب فورا إلى معسكر الإمبراطور في حال تم الاتفاق.

اقرأ أيضا :

رد عاجل من مبابي على عرض الهلال الخرافي.. صدمة في باريس 

أمرابط يرفض ليفربول من أجل مانشستر.. صدمة يورجن كلوب 

اقرأ أيضا

روي فيتوريا في الأهلي.. 7 أرقام مرعبة للبرتغالي مع العالمي

فيتوريا يصدم الأهلي ببند الشرط الجزائي ورد مصري يبقي الأمل

حمل تطبيق سعودي الآن