رد رسمي من النصر عن التعاقد مع محمد الشناوي.. ساعات حاسمة

تاريخ النشر: 25/07/2023
13897
منذ 9 شهور
رد رسمي من النصر عن التعاقد مع محمد الشناوي.. ساعات حاسمة

مازال ملف الحارس الأجنبي المنتظر في نادي النصر يثير الغموض، في ظل عدم حسم الصفقة، بالرغم من المفاوضات مع أكثر من نجم في الفترة الماضية.

ونجح نادي النصر في الميركاتو الصيفي حتى الآن من دعم صفوفه بالثلاثي الأجنبي" الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر يحسم ملف الحارس الأجنبي

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن تطورات رسمية بشأن مفاوضات نادي النصر مع الحارس محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي.

ويعد محمد الشناوي أحد الأهداف القديمة لنادي النصر لدعم مركز حراسة المرمى، إلا أن تمسك النادي الأهلي المصري بقائده في الموسم الماضي، أفسد المفاوضات بين الطرفين.

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، أنه تواصل مع أحد المسئولين في نادي النصر، مشيرا إلى أنه أكد وجود الشناوي ضمن الخيارات التعاقدية في الميركاتو لدعم مركز حراسة المرمى.

وأشار المسئول النصراوي في حديثه الذي نقله أحمد شوبير، أن ملف محمد الشناوي والتعاقد معه سيتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن نادي النصر دخل في مفاوضات مع أكثر من حارس أجنبي، أبرزهم الإسباني ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد السابق، بالإضافة إلى الكاميروني أونانا الذي حسم تعاقده مع الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

كأس الملك سلمان .. مواعيد مباريات الهلال والنصر والاتحاد  

مدرب الأهلي الجديد.. 7 أسماء عالمية والنهاية مازالت بعيدة 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يقترب من ضم حلم النصر.. الميركاتو يشتعل

النصر يحسم صفقة ماني خلال ساعات والسنغالي يخفض راتبه !

حمل تطبيق سعودي الآن