الأهلي يشعل غضب الاتحاد .. يفاوض صفقته المنتظرة ويطلب نجم الهلال

تاريخ النشر: 25/07/2023
10284
منذ 9 شهور
الأهلي يشعل غضب الاتحاد .. يفاوض صفقته المنتظرة ويطلب نجم الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي يراقب صفقتين من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من داخل دوري روشن للمحترفين.

ويطمح النادي الأهلي إلى استغلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2023 - 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”البلاد” فإن الصفقات المحلية دخلت بشكل جدي، ضمن اهتمامات إدارة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية.

تمبكتي والبريك على رادار الأهلي

وتواجد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد البريك، ضمن أهداف النادي الغربي، لاستقطابه في الموسم الجديد 2023/2024.

وعلاوة على ذلك، فإن مدافع المنتخب السعودي ونادي الشباب، حسان تمبكتي، بات هو الآخر محط اهتمام رئيسي لقلعة الكؤوس؛ من أجل تدعيم خط الدفاع.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق متصل، أشارت "البلاد" في ختام تقريرها إلى أن المحترف الجامبي” مودو بارا” سيلتحق بالبرازيلي ماركو أمارال الذي غادر معسكر ‫الفريق‬؛ تمهيدًا لانتقاله بنظام الإعارة ليصبح ثالث الراحلين.

وتعاقد "الراقي" مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، بجانب الثلاثي المحلي "سميحان النابت، عبدالله عطيف وفهد الرشيدي".

اقرأ أيضا:

رئيس رابطة البريميرليج عن الدوري السعودي: لفت أنظار العالم إليه!

كلام نهائي.. الاتحاد يهز الرياض بعرض مدوي لحسان تمبكتي

اقرأ أيضا

سيرجيو راموس يصدم الأهلي والنصر.. أنهى الاتفاق مع ناديه الجديد

فيتوريا يصدم الأهلي ببند الشرط الجزائي ورد مصري يبقي الأمل

حمل تطبيق سعودي الآن